المصدر الأول لاخبار اليمن

أضرار بالغة لقصف طيران التحالف السعودي نادي العاصمة للفروسية

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

استهدف طيران العدوان السعودي في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأحد نادي العاصمة للفروسية بالعاصمة صنعاء بثلاث غارات حربية أسفرت عن أضرار بالغة في مرافق النادي .
وأكد بيان صادر عن نادي العاصمة عن تضرر مرافق النادي وعدد من السيارات جراء استهداف النادي بثلاث غارات من قبل طيران العدوان في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأحد .

وبين البيان بأن طيران العدوان السعودي عمد على استهداف المنصة الجنوبية للنادي وأن شظايا الصواريخ أضرت بعدد من السيارات التابعة للنادي ولعدد من موظفيه كما أضرت بالألواح الشمسية ودمرت صالة الألعاب الترفيهية الخاصة بالتنس والطاولة والبلياردو والبلايستيشن .

وقال البيان الصادر عن نادي العاصمة للفروسية بصنعاء ” لولا ألطاف الله لكان هناك عدد من الضحايا جراء القصف المتعمد من قبل طيران العدوان مساء أمس على الجزء الجنوبي من نادي العاصمة للفروسية .

واستغرب البيان من ذلك الاستهداف المباشر لنادي مختص برعاية وتدريب الخيول وإقامة بطولات خاصة بالفروسية .

وطالب البيان الصادر عن النادي كل المنظمات الحقوقية والإنسانية بإدانة ذلك الاستهداف المتعمد من قبل طيران العدوان لنادي مدني معني بالخيول وتدريب الفرسان في مختلف الاعمار كمتنفس بعد أن فرض العدوان حصارا خانقا على الشعب اليمني وحرمه من أبسط حقوقه .

وأدان البيان استهداف نادي العاصمة والاضرار بممتلكات النادي من قبل الطيران الحربي للعدوان السعودي الاماراتي جراء الغارات التي شنها على العاصمة صنعاء وعلى نادي العاصمة فجر الأحد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.