المصدر الأول لاخبار اليمن

برنامج لتقييم الوضع الراهن بهيئة الاستثمار

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش اجتماع اليوم برئاسة نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار خالد شرف الدين، إجراءات تنفيذ برنامج تقييم الجهات الحكومية للوضع الراهن في إطار الإعداد للخطة المرحلية الثانية 2021- 2025 من الرؤية الوطنية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم قيادة وكوادر الهيئة وموظفيها، آليات تحليل الوضع الراهن وفقاً للدليل الخاص بذلك، خاصة ما يتعلق بتوفير المرجعيات ومصادر البيانات ومستويات وأدوات التحليل ورصد نقاط القوة وتحديد الفرص وعناصر التحليل والبناء التنظيمي والموارد البشرية والعمليات والبنية المادية.

وأقر الاجتماع تشكيل لجان فرعية وفقاً لما تضمنه دليل تحليل الوضع الراهن والبدء بمباشرة عملها لإنجاز المهام الموكلة إليها في الفترة الزمنية المحددة.

وأكد نائب رئيس هيئة الاستثمار أن تقييم الوضع الراهن من خلال المعايير المطلوب تقييمها مع تحليل سوات وبيستل، يهدف لمعرفة الصعوبات التي تواجه الهيئة .. مشيراً إلى ضرورة رفع المكتب الفني للرؤية الوطنية بالهيئة لتقرير بذلك قبل نهاية الأسبوع المقبل.

وحث اللجان على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، والحفاظ على مستوى أداء الهيئة خلال النصف الأول للعام الجاري في تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

قد يعجبك ايضا