المصدر الأول لاخبار اليمن

انطلاق بطولة الشهيدين القدمي والمغربي للقدم والطائرة والتنس بحجة

حجة/وكالة الصحافة اليمنية//

انطلقت بمحافظة حجة الأحد، بطولة الشهيدين ياسر القدمي وعبدالمنعم المغربي لكرة القدم والكرة الطائرة والتنس، ينظمها مكتب الشباب والرياضة في المحافظة.

وأشار أمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم إلى أن البطولة تتزامن مع الذكرى السادسة لثورة 21 سبتمبر عرفاناً بتضحيات للشهيدين القدمي والمغربي .. لافتا إلى حرص قيادة المحافظة على إنجاح البطولة.

ودعا المشاركين في البطولة إلى التنافس الخلاق في ألعاب كرة القدم والكرة الطائرة والتنس .. مثمنا جهود مكتب الشباب والرياضة وكل من ساهم في الإعداد لانطلاق البطولة.

تخلل حفل الافتتاح بحضور رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور عبدالملك جحاف ومدراء الشباب والرياضة مراد شلي وصندوق النظافة والتحسين محمد الكحلاني وفرع المجلس الأعلى للشئون الإنسانية علان فضائل وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة عرضاً شبابياً لمختلف الفرق الرياضية المشاركة في البطولة، تتقدمهم فرقة الكشافة في المحافظة التي حملت صور الشهداء التي تحمل أسماءها الفرق وصورتي الشهيدين.

وأسفرت نتائج مباريات اليوم الأول من البطولة في كرة القدم لفئة الناشئين عن فوز فريق الشهيد محمد الوزان على فريق الشهيد حسين المسعودي بستة أهداف نظيفة بينما جمعت المباراة الثانية فريقا الشهيدين عمار أبو خرفشة وصفوان الجعفري، انتهت لصالح الأول بأربعة أهداف لهدف.

فيما فاز في فئة الكبار لحساب المجموعة الثالثة فريق الشهيد صالح الصماد على نظيره فريق الشهيد حمزة الخدري بهدفين نظيفين، فيما تجاوز فريق الشهيد أبو علي جحاف فريق الشهيد خالد حيران بهدفين لهدف.

وفي لعبة الكرة الطائرة وضمن مباريات المجموعة الأولى فاز فريق أبو حمزة الكحلاني على نظيره فريق رامز عطبة بـ 3 / صفر.

يذكر أن البطولة يشارك فيها 16 فريق كرة قدم لفئة الكبار تم توزيعها على أربع مجموعات و10 فرق في فئة الناشئين تم توزيعها على ثلاث مجموعات وست فرق للكرة الطائرة وزعت على مجموعتين و20 لاعب تنس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.