المصدر الأول لاخبار اليمن

هذا ما يحدث الآن في صنعاء !

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

 

انطلقت في اليمن بهذه الأثناء حملة تغريدات واسعة  بعنوان ” 2000 يوم من العدوان” على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” على الهشتاق  #ألفين_يوم_من_العدوان   #2000DaysOfWarOnYemen

وعلى رابط بنك التغريدات :

#2000DaysOfWarOnYemen

.

الحملة اطلقتها وزارة الإعلام في صنعاء والتي تسلط الضوء على أبشع الجرائم وحصيلة 2000 يوم من الحرب العدوانية لدول التحالف وحصارها  الوحشي الخانق الذي فتك باليمن أرضاً وإنساناً في ظل التواطؤ الأممي والصمت العالمي عن قتل أطفال ونساء الشعب اليمني.

وزير الإعلام ضيف الله الشامي دعا في وقت سابق اليوم أبناء الشعب اليمني وأحرار العالم إلى المشاركة الفاعلة في الحملة لإبراز الجرائم البشعة والانتهاكات المرتكبة بحق الشعب اليمني خلال ألفين يوم من العدوان السعودي الأمريكي والحصار الخانق.

وأشار إلى أهمية تفاعل الإعلاميين والناشطين لإيصال مظلومية الشعب اليمني، في ظل استمرار جرائم العدوان والحصار بغطاء وتنفيذ أمريكي إسرائيل وتواطؤ أممي وصمت عالمي مريب.

وذكر الوزير الشامي أن الصمت الدولي على مدى ألفين يوم من الجرائم المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني، يخالف الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية، كما أنه يمثل إنتهاكاً صارخا لإرادة الشعوب الرافضة للوصاية والهيمنة الخارجية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.