المصدر الأول لاخبار اليمن

مأرب.. الجيش وأحرار قبائل جبل مراد يطهرون مناطق استراتيجية جديدة (أسماء)

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية //

 تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية وبمساندة أحرار قبائل جبل مراد، خلال الساعات الماضية، من تطهير مناطق استراتيجية جديدة في جبهة جبل مراد جنوب غرب محافظة مأرب.

وأكد مصدر عسكري لـ”وكالة الصحافة اليمنية”، أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية وقبائل جبل مراد، تمكنوا خلال الساعات الماضية، من إحراز إنجازات عسكرية كبيرة في المواجهات التي تشهدها جبهات جنوب غرب محافظة مأرب، من خلال تطهير العديد من المناطق والمواقع الاستراتيجية في جبهة جبل مراد، والتقدم باتجاه مركز المديرية وشمال مديرية الجوبة.

وأوضح المصدر أن قوات الجيش واللجان، تمكنت من تطهير عزلة الاوشال، وجبل الحدد، منطقة الوشل، والعشة، والصليب، والقفلة، والرشيد، والاخداد.

وأشاد المصدر، بالدور البطولي والنضالي الكبير الذي لعبه أبناء قبائل جبل مراد في الوقوف صفاً واحداً مع إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية، مما ساهم في تطهير مناطقهم وتأمينها من فلول وأدوات قوى الاحتلال.

وتمكنت قوات صنعاء، في وقت سابق اليوم، من مباغتة قوات التحالف التي كانت تتوقع بأن تواصل قوات صنعاء تقدمها باتجاه مركز المديرية من الجهة الغربية، إلا أن قوات صنعاء، قامت بالتقدم شمال الجوبة، باتجاه مديرية جبل مراد، لتتمكن قوات الجيش واللجان من تطهير سلسلة جبال السحل الاستراتيجي جبل ابو ضبع وجبل المريخة وجبل الحمراء والاخاميس وجبل نثار وجبل ملطة، ما ساهم في قطع طرق الإمدادات عن قوات التحالف من الجهة الشمالية عبر مديرية جبل مراد ومدينة مأرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.