المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ صنعاء يؤكد أهمية تعزيز آليات التنسيق للحفاظ على أموال الأوقاف واستثمارها

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد محافظ  صنعاء  عبد الباسط الهادي  أهمية تعزيز آليات التنسيق والرفع من كفاءة الجهود للحفاظ على أموال الأوقاف واستثمارها وتنميتها بالشكل الصحيح.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم سير العمل في مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة.

وخلال الزيارة استمع المحافظ من قيادة ومدراء الإدارات في المكتب إلى شرح عن الجهود المبذولة في تنفيذ الأنشطة وحصر أموال الوقف وتحديث البيانات أولا بأول وتصحيح الاختلالات.

وناقش المحافظ خلاله اجتماع ضم مدراء الإدارات بمكتب الأوقاف.. التقارير المتعلقة بسير العمل الوقفي خلال الفترة الماضية في مديريات المحافظة.

كما جرى مناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه المكتب في حماية أملاك وعقارات الأوقاف واستثمارها وتنميتها وسبل معالجتها ومتطلبات ضبط المخالفات والاعتداءات التي تتعرض لها.

 وفي الاجتماع أشار المحافظ الهادي إلى أن الزيارة تأتي في إطار حرص قيادة المحافظة على تفعيل العمل الوقفي وتحديد المتطلبات اللازمة لمعالجة الصعوبات وتعزيز الدور التوعوي في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار.

وشدد محافظ صنعاء، على عدم التهاون في ضبط المخالفات وتعزيز الرسالة التوعوية تجاه أفراد المجتمع..  مستعرضاً وسائل تجاوز التحديات لإنجاح العمل الوقفي والحد من مظاهر السطو على أراضي وممتلكات الأوقاف.

قد يعجبك ايضا