المصدر الأول لاخبار اليمن

وجبات يهودية داخل الطائرات الإماراتية.. كوشر آرابيا

أبو ظبي/وكالة الصحافة اليمنية//

وقعت شركة “الإمارات لتموين الطائرات”، التابعة لمجموعة طيران الإمارات، الخميس، مذكرة تفاهم مع “سي سي إل القابضة” المملوكة لـ”روس كريل” رئيس المجلس اليهودي في الإمارات لإنشاء مشروع “كوشر أرابيا”، وهو مطبخ متخصص في إنتاج الأطعمة الحلال وفقا للديانة اليهودية.

ويتولى فريق الطهي المتمرس في “الإمارات لتموين الطائرات” القيام بعمليات إنتاج الأطعمة، في حين ستوفر “سي سي إل القابضة” المصادقة والإشراف على الإنتاج بما في ذلك تقديم الدعم لتطوير قوائم الأطعمة وشراء المواد الغذائية.

ومن المتوقع أن يبدأ “كوشر أرابيا” باكورة إنتاجه في يناير/كانون الثاني القادم، وفقا لبيان، نقلته صحيفة “البيان” الإماراتية.

وقال الرئيس التنفيذي لـ”الإمارات لتموين الطائرات”، “سعيد محمد”: “دأبنا لسنوات عديدة على تقديم وجبات الكوشر لعملائنا من شركات الطيران عبر مورّد خارجي”.

وتابع: “كنا نراقب الاتجاهات العالمية لأطعمة الكوشر، ونتوقع مع التطورات الأخيرة أن ينمو الطلب بسرعة على هذا النوع من الأطعمة في دولة الإمارات والمنطقة عامة”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة “سي سي إل القابضة”، “روس كريل”: “اتفقنا على إنشاء كوشر أرابيا لتوفير أطعمة الكوشر وتلبية الطلب المتزايد في الإمارات العربية المتحدة، ليس فقط من الجالية اليهودية هنا، ولكن من المستهلكين الآخرين الذين يبحثون عن خيارات حلال صحية”.

قد يعجبك ايضا