المصدر الأول لاخبار اليمن

الرهوي يطمئن على صحة رئيس مجلس التلاحم القبلي

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

أطمأن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم على صحة رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها أعضاء مجلسي النواب أحمد الضبيبي والشورى أحمد مرشد الزبيري وأحمد الظفري وصلاح الضبيبي ومحافظ الضالع محمد صالح الحدي، عبر عضو السياسي الأعلى الرهوي عن تمنياته لرئيس مجلس التلاحم القبلي بالشفاء العاجل والعودة لممارسة أعماله في إصلاح ذات البين وتعزيز التلاحم والاصطفاف بين أبناء القبائل.

وأشاد الزائرون بدور مجلس التلاحم وقيادته في تفعيل دور القبيلة اليمنية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله .. مشيرين إلى تزامن هذه الزيارة مع حلول الذكرى السادسة لثورة 21 سبتمبر ومرور ألفين يوم من الصمود في وجه العدوان، ودور القبيلة اليمنية الكبير في الثورة والصمود في وجه العدوان.

فيما عبر رئيس مجلس التلاحم القبلي عن امتنانه لعضو السياسي الأعلى والزائرين على هذه اللفتة التي تعكس مدى التلاحم بين قيادات الدولة والقبيلة اليمنية.

ودعا قبائل اليمن إلى مواصلة النفير العام واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنسانا.

رافقه خلال الزيارة أعضاء الهيئة العليا للتلاحم القبلي الدكتور عبدالله زيد الحوثي ورئيس فرع التلاحم القبلي بعمران جبران مرفق ونائب مسؤول التلاحم القبلي بمحافظة الضالع حسين واصل والمشائخ عبدالولي دوام ، وغالب عبدالعزيز البكير وسنان الزبيري وعدنان هيكل، وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.