المصدر الأول لاخبار اليمن

مكتب الأشغال بمديرية شعوب يرفع مخلفات أضرار السيول ويزيل المظاهر المشوهة  

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

 نفذ مكتب الأشغال القطاع الغربي بمديرية شعوب عملية رفع مخلفات أضرار  السيول وازالة المظاهر المشوهة في عدد من الاماكن خلال الاسبوع الحالي.

وأوضح مدير عام المديرية العميد مهدي غالب عرهب انه تم  النزول الميداني لعدد من الاماكن المتضررة ورفع الأتربة المتراكمة جراء السيول ومنها قناة سايلة بير  عطية للسايلة العظمى وشارع الجامعة العربية أمام وزارة التربية والتعليم وجوار مصنع الغزل والنسيج وجوار جسر الحشيشية بعدد من الزفات والتي تم نقلها إلى مقلب الازرقين .

و لفت إلى أنه تم  ازالة المظاهر المشوهة ومنها خمسة  صناديق وأربع  سيارات خاصة ببائعي القات في جولة النصر وأمام مجمع بن عناش نفذها قسم المرافق بمكتب الاشغال القطاع الغربي بالتعاون مع إدارة المرور.

وأشار عرهب إلى أن مديرية شعوب تستقبل جميع سيول أمطار مديريات أمانة العاصمة ومنها جبل نقم وبراش مما يؤدي إلى  تجمع المخلفات السيول وتراكمها في الشوارع الرئيسية وقنوات السيول بجوار مصنع الغزل والنسيج والشارع الفرعي المتفرع من  ووزارة التربية وشارع مأرب وكذا  قناة سايله الفجيعه وقناة سايله نوبه عطيه والسايله العظمى.

وأشاد العميد مهدي عرهب بتعاون مدير عام الاشغال بأمانة العاصمة  عبدالسلام الجرادي لتوفير مادة الديزل وإرسال معدات إضافية وكذا مدير إدارة تنظيف قنوات السيول عبدالسلام محاوش في انجاح عملية رفع مخلفات أضرار السيول في الاماكن التي تم رفعها.

قد يعجبك ايضا