المصدر الأول لاخبار اليمن

البيضاء .. لجنة حصر الاضرار تباشر اعمالها بمديريتي القريشية و ولدربيع

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

باشرت اللجنة المكلفة بحصر الأضرار وتقييم الاحتياجات الضرورية بمديريتي القريشية وولد ربيع في محافظة البيضا اعمالها، اليوم السبت، بعد تطهيرالمديريتين  من عناصر تنظيمي “القاعدة وداعش”.

حيث باشرت اللجنة المكونة من وكيل المحافظة ناصر العجي الوهبي ووكيل المحافظة لشؤون مديرية رداع صالح ناصر الجوفي ومدير عام مكتب الصحة الدكتور مجاهد الخطري نزولها الميداني للتقييم والرفع بالأضرار والاحتياجات في القطاع الصحي بالمديريتين.

واشار الوكيلان الوهبي و الجوفي، إلى أهمية أعمال الحصر وذلك من أجل الوقوف على حجم الأضرار التي تعرضت لها المنشآت والمرافق ومعاناة المواطنين، من العناصر الارهابية والتكفيرية والتي تسببت في تفاقم المعاناة.

واكد الوكيلان، خلال زيارتهم الميدانية للاطلاع على حجم المعاناة والاحتياجات، على ضرورة سرعة معالجة الأضرار وتقييم الخسائر التي لحقت بالمواطنين.

وحث الوكيلان، الجهات المختصة القيام بدورها الإنساني والوطني، في تخفيف الاضرار والمعاناة التي لحقت بالمواطنين، خاصة فيما يتعلق بالمنشآت والمرافق الصحية.

ودعا الوهبي والجوفي، كافة المنظمات العاملة في اليمن للتحرك الجاد، في توفير المواد الاغاثية والخدمية ومعالجتها، لا سيما واليمن يمر بحصار وعدوان اثر سلبا على حياة المواطنين وزاد من تفاقم الوضع المأساوي للشعب اليمني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.