المصدر الأول لاخبار اليمن

ظهور رئيس اليمن عشية ذكرى ثورة 21 سبتمبر والعلم الفلسطيني يعانق العلم اليمني (صورة)

صنعاء/خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

ظهر الرئيس مهدي المشاط اليوم في كلمته التي القاها بمناسبة الذكرى السادسة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، وعلى مكتبه العلمين اليمني والفلسطيني.

مراقبون أشاروا الى ان اظهار العلم الفلسطيني بالقرب من العلم اليمني وخلال الخطاب الرسمي لفخامة الرئيس المشاط عشية الحادي والعشرين من سبتمبر يؤكد تمسك اليمن بالقضية الفلسطينية ورفضها القاطع لاتفاقيات الخنوع والتطبيع مع إسرائيل.

المراقبون أكدوا ان انصار الله يعتبرون القضية الفلسطينية قضيتهم الأولى عربيا واسلاميا، ويعطونها أولوية في مختلف فعالياتهم الرسمية والشعبية.

لافتين الى ان ظهور العلم الفلسطيني على مكتب الرئيس المشاط، يعد صفعة قوية للدول الخليجية التي هرولت لتوقيع اتفاقيات التطبيع والتي لا تزال في محطة الانتظار.

كلمة الرئيس المشاط لم تخلو من التطرق إلى القضية الفلسطينية والمؤامرة الكبيرة التي تحاك ضدها، حيث قال: “نشجب وندين كل أشكال التطبيع مع العدو الإسرائيلي ونذكر كل المطبعين بأن فلسطين وأمتهم أولى بهم وبحماسهم وانحناءاتهم من إسرائيل وننصح بأن الخط الذي يسيرون فيه طريق موحش ولن يجدوا فيه أي مصلحة لهم أو لشعوبهم سوى المزيد من الألم والندم والضياع، ونجدد التأكيد على وقوف اليمن شعبا وقيادة وثورة الى جانب القدس فلسطين وشعب فلسطين”.

قد يعجبك ايضا