المصدر الأول لاخبار اليمن

فرسان وخيول كلية الشرطة تجوب شوارع العاصمة صنعاء لليوم الثاني على التوالي

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

جابت عدد من الخيول العربية الأصيلة اليوم الثلاثاء، شوارع وأحياء أمانة العاصمة لليوم الثاني على التوالي، في مشهد يعبر عن الفرحة والابتهاج بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر .

 

وانطلق أكثر من 80 خيلاً عربياً أصيلاً رفعت عليها شعار الصرخة وعلم الجمهورية اليمنية وشعار ثورة 21 من سبتمبر وجابت عدد من شوارع العاصمة انطلاقاً من بوابة كلية الشرطة وصولاً إلَـى ميدان التحرير ثم ميدان السبعين.

 

وأوضح مدير كلية الشرطة العميد هاجس صالح الجماعي أن هذا الاستعراض و الفعالية تأتي في إطار مشاركة الشعب اليمني احتفاله بالعيد السادس لثوره 21سبتمبر، مشيراً الى أن فريق الفروسية بكلية الشرطة يشارك بصورة مستمرة في احياء المناسبات الدينية والوطنية منذ سنوات، سيما في ظل العدوان الظالم على بلادنا والذي لم تسلم منه حتى الخيول الاصيلة.

 

من جانبه أوضح قائد جناح الفروسية بكلية الشرطة النقيب زايد الشدادي ان كلية الشرطة اليوم تخرج لتذكر اليمنيين بتأريخهم المشرف المليء بالانتصارات التي صنعها آبائهم وأجدادهم على صهوات الخيول اليمنية الأصيلة .

 

 

فيما عبر المواطنون ارتياحهم الكبير وامتنانِهم للفرقة العسكرية الموسيقية وفرقة الفرسان لمشاركتِهم ابتهاجَهم في هذه المناسبة الوطنية الهامة، مشيدين بدور أبطالِ الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الوطن وحريته وكرامته في مختلف الجبهات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.