المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الصناعة :سيتم وضع خطط المرحلة الثانية من الرؤية بناء على نتائج تحليل الوضع الراهن

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

قال وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة أنه سيتم وضع خطط المرحلة الثانية من الرؤية بناء على نتائج تحليل الوضع الراهن وبالتالي لابد من الحرص على أن تكون البيانات دقيقة وصحيحة .

وأكد الوزير الدرة  خلال الاجتماع الذي عقد اليوم وضم مسئولي الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة ومدراء عموم الإدارات النمطية ضرورة الإسراع في إنجاز عملية تحليل الوضع الراهن في الوزارة وكافة القطاعات والمؤسسات والهيئات التابعة لها في المواعيد المحددة ووفقا للنماذج المعتمدة .

وشدد على مضاعفة الجهود وتكاملها بين الجميع لتنفيذ المهام المناطة بالقطاعات فيما يتعلق بالرؤية الوطنية انطلاقا من مهام الوزارة ودورها في مختلف الجوانب والمجالات .

وحث على التنسيق المتواصل مع الوزارات والجهات ذات العلاقة بما يكفل تنفيذ المشاريع المشتركة المدرجة في الرؤية الوطنية بالشكل الأفضل .

وأوضح أن المهام المسندة للوزارة في إطار الرؤية كبيرة ومهمة جداً في عملية التنمية الاقتصادية الشاملة وتتطلب اضطلاع الجميع لمسؤولياتهم.

فيما استعرض رئيس المكتب الفني رئيس الوحدة التنفيذية بالوزارة منذر الشرجبي مستوى الإنجاز في عملية تحليل الوضع الراهن ومدى التعاون من قبل القطاعات والمؤسسات والهيئات التابعة للوزارة والإدارات .

وأكد استعداد الوحدة لتقديم كافة الاستشارات الفنية وبما يسهم في إنجاح العمل وتنفيذ المهام التي تضمنتها الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.