المصدر الأول لاخبار اليمن

شق طرقات وإزالة 160 مخالفة في همدان

شق طرقات وإزالة 160 مخالفة في همدان

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

 

تفقد وكيلا محافظة صنعاء عاطف المصلي وجبران غوبر، اليوم الأعمال الجارية في شق وفتح عدد من الشوارع ورفع البسطات والمخالفات العشوائية في نطاق مديرية همدان.

 

واطلع الوكيلان ومعهما مدير المديرية منير الكبسي على سير العمل في شق وفتح شارع الثلاثين بطول كيلو متر مربع والذي ينفذه وحدة الشق في المديرية بإشراف مكتب الأشغال ضمن مشاريع البرنامج الاستثماري.

 

واستمعوا بحضور مدير عام وحدة الشق بالمحافظة المهندس أحمد العطاني إلى شرح من رئيس قسم الشق بفرع همدان المهندس علي الغشمي عن الجهود في ازالة العوائق من أشجار وأسوار ومخلفات من وسط الشارع والأعمال المنجزة في تسويته والفترة المتبقية لاستكماله.

 

كما اطلع المصلي وغوبر والكبسي على الأعمال المنجزة في نطاق الحملة التي ينفذها مكتب الأشغال بالمديرية لإزالة البسطات والمخالفات العشوائية في سوق شملان والشارع العام وشارع 24 والواقعة في إطار مديرية همدان.

 

حيث استمعوا من مدير مكتب الأشغال المهندس ابراهيم العامري إلى شرح حول ما تم رفعة من بسطات مخالفة من الطرق والأرصفة والجزر الوسطية للشوارع الرئيسية للحد من الازدحام المروري ومنع الاختناقات المعيقة لحركة السير.

 

وأوضح العامري أن الحملة استهدفت خلال يوم أمس رفع 80 بسطات مخالفة في الأسواق وضبط 28 مخالف في وسط الشوارع الرئيسية والأرصفة.

 

كما أشار المهندس العامري إلى تواصل أعمال الحملة ، حيث رفعت اليوم 30 بسطة مخالفة و18 مخالف في الأسواق والشوارع الرئسية والفرعية لتسهيل مرور المركبات ومنع الازدحام.

 

وقد أشاد وكيلا المحافظة المصلي وغوبر ومدير المديرية الكبسي بالجهود المنفذة في أعمال الشق ورفع البسطات ومظاهر البيع العشوائي في الأسواق والخطوط الرئيسية.

 

مؤكدين أهمية الالتزام باللوائح والإجراءات القانونية في تنفيذ المهام بهذا الخصوص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.