المصدر الأول لاخبار اليمن

ناطق الداخلية : أفشلنا 41 عملية إنتحارية للتكفيريين و 302  مخطط تخريبي للتحالف

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

كشف الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، اليوم السبت، عن أبرز الإنجازات التي حققتها وزارة الداخلية على مدى 2000 يوم من الحرب التي يشنها التحالف على اليمن .

 

وأوضح العميد العجري أن وزارة الداخلية أفشلت عدد 41 عملية انتحارية لعناصر تابعة لتنظيمي القاعدة وداعش التكفيريين خلال تلك المدّة، عوضا عن ضبط ألفين 2573 عنصر اجرامي تابع للتحالف ، وإفشال 302 مخطط للتحالف  يستهدف الأمن والاستقرار.

 

ووفقاً للعميد العجري فقد تم كشف وإبطال ألف و483 عبوة ناسفة زُرعت من قبل عناصر تابعة للعدوان في الطرقات والأسواق وأمام مدارس ومنشآت عامة، وتنفيذ 668 عملية ضبط أسلحة كانت مع عناصر تتبع االتحالف .

ومن بين تلك الإنجازات، أكد العميد العجري ضبط 342 قضية تزييف عملة، ونجاح 6 آلاف و15 عملية استعادة مسروقات وتسليمها لأصحابها، وضبط 64 ألف و203 قضية جنائية.

 

وأشار العميد عبدالخالق العجري إلى أن التحالف يسعى بشكل متواصل لاستهداف حياة وأمن المواطن اليمني ونشر الفوضى والجريمة، في كل محافظات الجمهورية اليمنية، مؤكداً دعم تحالف العدوان للجماعات الإرهابية، والعصابات الإجرامية، وقيامه بتشكيل جماعات مسلحة، لتحقيق هدفه الشيطاني.

قد يعجبك ايضا