المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الاعلام : عملاء التحالف أفسدوا ثورة الـ 26 من سبتمبر وانتهكوا مبادئها

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال وزير الاعلام ضيف الله الشامي ان ثورة 21 من سبتمبر، هي من حققت أهداف ثورة 26 سبتمبر الخالدة على خلاف ما يدّعيه عملاء ومرتزقة التحالف الذين كانوا أول من أفسد أهدافها وانتهك مبادئها وأصبحوا عنواناً للخيانة والعمالة.

وتطرق الوزير الشامي خلال فعالية وزارات التجارة والاعلام والصحة التي نظمت اليوم بمناسبة أعياد الثورة اليمنية  إلى أن ثورة 21 سبتمبر جسدت واقع التحرر من الاستبداد والاستعمار ومخلفاتهما وإقامة الحكم الجمهوري العادل وإزالة الفوارق والامتيازات بين الطبقات .. لافتاً إلى أن عملاء التحالف هم من جسدوا واقعية الاستبداد والاستعمار وهم أبعد ما يكونوا عن الجمهورية والنزاهة والوطنية.

وذكر أن أبرز منجزات ثورة 21 سبتمبر فضح الفساد والمفسدين والحفاظ على مؤسسات الدولة، ونجاحها في بناء جيش وطني قوي يحمي الوطن ومكتسباته تحقيقاً للهدف الثاني من أهداف ثوره 26 سبتمبر خلافاً على سعي العملاء منذ أمد بعيد لتفكيك الجيش وانهيار مقوماته وبنيته العسكرية وتعرض الكثير من منتسبيه للاغتيالات والتفجيرات والزج بهم في حروب عبثية وأعمال إرهابية خدمه لأجندة ومشاريع استعمارية خارجية.

وأشاد بما سطره الجيش من انتصارات أبهرت العالم وغيرت موازين الحرب وإمبراطورياته  العسكرية وجعلت أسلحة العالم تداس بالأقدام وتحرق بالولاعات .. وقال ” رغم ميزانية الدولة التي لا تتجاوز 3 بالمائة مقابل ميزانية عملاء التحالف والعدوان المقدرة بـ97 بالمائة  استطعنا مواجهة العدوان وأعدنا تأهيل المصانع والمستشفيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.