المصدر الأول لاخبار اليمن

الداخلية تنعي رحيل مدير التوجيه المعنوي بالإدارة العامة للمرور

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

نعت وزارة الداخلية رحيل العقيد أحمد محمد الزرافة مدير إدارة التوجيه المعنوي بالإدارة العامة للمرور الذي انتقل الى جوار ربه اليوم الأحد 27 سبتمبر

وفي ما يلي بيان النعي :

“يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي قيادة وزارة الداخلية رحيل العقيد أحمد محمد الزرافة مدير إدارة التوجيه المعنوي بالإدارة العامة للمرور الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الأحد 27 سبتمبر، نتيجة ذبحة صدرية بعد عمر ناهز الخمسين عاما حافل بالعطاء في المجال الأمني.

 وتتقدم قيادة وزارة الداخلية، باسم جميع منتسبيها بخالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد ولكل آل الزرافة.

وتؤكد وزارة الداخلية أن الوطن قد خسر برحيله أحد خيرة رجال الأمن، ومن أهم الكوادر في شرطة المرور وفي مجال التوجيه المعنوي والعلاقات العامة، حيث كان الفقيد يتمتع بالخبرة الكبيرة والإخلاص في أداء الواجب والانضباط والدقة في تنفيذ المهام الموكلة إليه، والأخلاق العظيمة، وكان قد تقلد العديد من المهام في وزارة الداخلية.

سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبله في الفردوس الأعلى وأن يرزق أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب، وإنا لله وإنا إليه لراجعون.

هذا وستتم الصلاة على جثمان الفقيد ومراسم التشييع، عند الساعة التاسعة من صباح يوم غد الاثنين 28 سبتمبر في جامع الفردوس بمنطقة سعوان بأمانة العاصمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.