المصدر الأول لاخبار اليمن

ذمار تسير قافلة طبية كاملة بكوادرها دعما لجبهات البيضاء ومأرب (صور)

ذمار تسير قافلة طبية كاملة بكوادرها دعما لجبهات البيضاء ومأرب (صور)

ذمار// وكالة الصحافة اليمنية//

 

سير القطاع الصحي في محافظة ذمار اليوم قافلة طبية تضمنت سيارات اسعاف وادوية ومستحضرات طبية وكادرا طبيا، دعما واسنادا للجيش واللجان الشعبية في جبهات البيضاء ومأرب.

 

القافلة الطبية النوعية، جرى تسييرها، الاحد، بحضور محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، وعضو مجلس الشورى محمد الغراسي، ومدير مكتب وزارة الصحة العامة والسكان في المحافظة.

 

وشدد المحافظ البخيتي على “أهمية تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومخططاته، والحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف جبهات العزة والبطولة من خلال استمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم”.

 

مؤكدا في كلمة مقتضبة خلال تسيير القافلة الطبية للجيش واللجان في جبهات البيضاء ومارب، أن “الشعب عازم على مواصلة الصمود في الدفاع عن الوطن ولن يتراجع مهما أسرف العدوان في جرائمه”.

 

ومن جانبه، أوضح وكيل أول المحافظة فهد عبد الحميد المروني أن “القافلة يرافقها 100 كادر من منتسبي القطاع الصحي لتقديم الدعم للمرابطين، وتأتي في إطار جهود دعم الجبهات حتى تحقيق النصر”.

 

بدوره، أوضح مدير مكتب وزارة الصحة العامة والسكان في محافظة ذمار، الدكتور خالد الحجي، أن “القافلة تضم 30 سيارة محملة بأدوية ومستلزمات طبية مقدمة من مختلف المرافق الطبية بالمحافظة”.

 

ولفت الدكتور الحجي إلى أن “الكوادر المرافقة للقافلة من مختلف المرافق الصحية سيتوزعون في مختلف المواقع في جبهتي البيضاء ومأرب لتقديم الخدمات الصحية للمرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية”.

 

يشار إلى أن تسيير القافلة يتزامن مع تحقيق الجيش واللجان الشعبية انتصارات متسارعة في مختلف جبهات البيضاء ومارب، وسط انهيارات متلاحقة في صفوف قوات التحالف ومسلحيه، حسب تأكيد مصادر عسكرية ميدانية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.