المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ إب يرأس اجتماعا للجنة الأمنية ويوجه بالمزيد من اليقظة والجاهزية

إب/وكالة الصحافة اليمنية//

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة إب اليوم اجتماعا لها برئاسة المحافظ اللواء عبدالواحد صلاح لمناقشة الأوضاع الأمنية بالمحافظة وإجراءات تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.


وخلال الاجتماع الذي حضره نائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي ونائب قائد محور إب العميد ماجد العياني.. أشاد محافظ إب بمستوى يقظة وجاهزية الأجهزة الأمنية، لافتا إلى أن جهود وتحريات أمن المحافظة أسفرت عن ضبط عدد من المطلوبين أمنيا في جرائم التقطع والسرقة بالإكراه والقتل واقلاق السكينة العامة واستعادة عدد من الجنابي والدراجات النارية المسروقة.
وأكد أهمية استمرار الأجهزة الأمنية بمختلف وحداتها في تنفيذ حملاتها الأمنية لضبط بقية المتهمين المطلوبين واحالتهم للعدالة، داعيا الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن في ضبط الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار.
وشدد على ضرورة التحلي بمزيد من اليقظة ورفع الجاهزية الأمنية وتعزيز التنسيق بين الامن والقضاء وعدم التهاون مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.


وأشار إلى أن الأمن والاستقرار الذي تنعم به محافظة إب هو نتاج للجهود التي تبذلها مختلف الأجهزة الأمنية رغم العدوان الغاشم والحصار الجائر، حاثا على مضاعفة الجهود للتصدي للجريمة قبل وقوعها بما يسهم في خدمة المجتمع والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.
حضر الاجتماع الأمني اللواء عبدالرب جرفان والقاضي محمد المتوكل وكيل نيابة البحث والأمن وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة .

إلى ذلك، قام محافظ إب بزيارة تفقدية لإدارتي البحث الجنائي والأدلة الجنائي بالمحافظة.
واطلع المحافظ صلاح على سير العمل ومستوى الانضباط والجاهزية الأمني، واستمع من مدير البحث الجنائي العقيد غانم جزيلان، إلى شرح سير الأداء الأمني والجهود التي تبذل لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها.
وثمن محافظ إب الجهود التي يبذلها ضباط وصف وجنود البحث الجنائي في تعزيز الأمن والاستقرار وضبط الجريمة والحد من وقوعها.. لافتا إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز العلاقة بالمجتمع بما يسهم في ضبط الجريمة وكشفها قبل وقوعها.
مشيرا إلى الدور الذي يضطلع به منتسبو البحث الجنائي والأدلة الجنائية وارتباطهم المباشر مع المجتمع، وهو ما يتطلب تقديم صورة مشرفة عن رجل الأمن في سلوكياته ومستوى أدائه.


كما تفقد محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح ومعه مدير البحث الجنائي العقيد غانم جزيلان وعدد من منتسبي بحث المحافظة، الجريح / محمد مسعد ناجي المنصوب من منتسبي البحث الجنائي بمحافظة إب و الذي لايزال يتلقى العلاج في مستشفى الثورة نتيجة اصابته بحادث تفجير قنبلة من قبل المطلوبين امنيا بالمدينة القديمة اثناء ما كان في حملة امنية خرجت لضبطهم.
كما اطلع على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للجريح، وحث إدارة مستشفى الثورة على بذل أقصى الجهود في رعاية الجريح.
من جانبه عبر الجريح المنصوب عن امتنانه لهذه الزيارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.