المصدر الأول لاخبار اليمن

امين العاصمة يوجه بحملات لإزالة العشوائيات وضبط المخالفين

امين العاصمة يوجه بحملات لإزالة العشوائيات وضبط المخالفين

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

 

وجه أمين العاصمة حمود عباد مدراء المديريات ومكاتب الأشغال والمرور والأمن، بتنفيذ حملات لإزالة العشوائيات والمخالفات وتنظيم الأسواق والبسطات ومعارض السيارات وضبط المخالفين.

 

وشدد في اجتماع موسع، الثلاثاء، على أهمية اضطلاع المكاتب التنفيذية والمديريات بدورها في تحسين الأداء وتوفير الخدمات. مشيداً بجهود مدير مشروع النظافة بالأمانة في متابعة وتحسين أعمال النظافة.

 

الاجتماع الموسع اخضع مستوى نشاط مديريات العاصمة صنعاء ومكتبي وزارة الاشغال العامة وصندوق النظافة، للتقييم، بحضور أعضاء الهيئة الإدارية حمود النقيب وعادل العقاري وشرف الهادي.

 

وتطرق الاجتماع الذي ضم عددا من وكلاء الأمانة والوكلاء المساعدين ومدراء المديريات والنظافة والأشغال، إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل وآليات تحسين الخدمات في مديريات العاصمة صنعاء، العشر.

 

الاجتماع ناقش مستوى تنفيذ أنشطة النظافة وحملة إبادة الكلاب الضالة وإجراءات توفير السموم لمكافحتها، وكلف مديري صندوق ومشروع النظافة في العاصمة صنعاء برفع الاحتياجات الضرورية من معدات وآليات النظافة.

 

واستعرض التجهيزات للاحتفال بالمولد النبوي وتقرير رئيس لجنة إعداد القوافل في الأمانة في التحشيد ورفد الجبهات. مشيداً بجهود مدراء المديريات والعقال في تجهيز قافلة 21 سبتمبر الكبرى التي سيرتها أمانة العاصمة الأسبوع الماضي.

 

كما تم استعراض التدخلات الطارئة المنفذة والجارية في مجال ترميم وصيانة الشوارع ومعالجة الأضرار، وأهمية استمرار حملات إزالة العشوائيات وتنظيم الأسواق والبسطات بالشوارع والحفاظ على أعمال النظافة.

 

وأكد المجتمعون أهمية إيجاد آليات تنفيذية لتفعيل وتحفيز المشاركة المجتمعية و الطوعية في الأعمال الخدمية ودور مدراء المديريات والعقال في هذا الجانب.

قد يعجبك ايضا