المصدر الأول لاخبار اليمن

مستشفى الثورة في الحديدة يطلع الصليب الاحمر على احتياجاته

مستشفى الثورة في الحديدة يطلع الصليب الاحمر على احتياجاته

الحديدة// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أطلع رئيس هيئة مستشفى الثورة العام في محافظة الحديدة الدكتور خالد أحمد سهيل، بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي على احتياجات المستشفى العاجلة.

 

وبحث الدكتور سهيل مع مديرة برنامج الصحة ببعثة الصليب الاحمر الدكتورة كارين هيلين التعاون والدعم الذي تقدمه اللجنة للهيئة ورفدها بالاحتياجات الضرورية.

 

رئيس هيئة مستشفى الثورة في الحديدة أكد في اللقاء، الثلاثاء، حاجة الهيئة للمساعدة في إصلاح الخلل الفني في محطة الأكسجين والتي توقفت عن العمل منذ فترة.

 

منوها بالنقص الحاد في الأدوية ومواد التخدير والمستلزمات الطبية الخاصة بالطوارئ العامة، ومكافحة الأمراض الوبائية والعلاج الطبيعي نظراً لشحة الإمكانيات.

 

وشدد الدكتور خالد سهيل على ضرورة تدخل بعثة الصليب الاحمر والمنظمات الدولية في دعم ومساندة جهود الهيئة لتنفيذ أنشطتها وواجباتها الإنسانية تجاه المرضى.

 

من جانبها، أوضحت كارين أن الهدف من الزيارة تقييم ما تم رفد الهيئة به من دعم خلال الفترة الماضية والتعرف على أبرز احتياجاتها وما تقدمه من خدمات للمرضى.

 

وأشادت بمستوى التطور في مواجهة الإقبال الكبير على المستشفى. وأكدت أن تدخلات اللجنة الدولية ودعم المستشفى خلال الفترة المقبلة سيشمل مجالات مختلفة.

 

وكانت مديرة برنامج الصحة ورئيس قسم المياه والإسكان ببعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي المهندس نيكولا إطلعا على مستوى الخدمات الطبية في مركزي طوارئ الأطفال والطوارئ العامة وغرفة العمليات ومحطة الأكسجين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.