المصدر الأول لاخبار اليمن

نتنياهو الكذاب يتحول إلى أضحوكة في لبنان

عربي (وكالة الصحافة اليمنية)

شاهد الملايين حول العالم البث المباشر لوسائل الاعلام المختلفة في لبنان تحت عنوان نتنياهو الكذاب وذلك بشأن مزاعم نتنياهو بوجود مستودعات سرية عسكرية ومخازن للصواريخ لحزب الله في منطقة “الجناح” قرب مطار بيروت.

وردا على مزاعم وأكاذيب رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو التي فضحها الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله من خلال توجيه دعوة للوسائل الاعلامية لزيارة المنشأة الصناعية التي إدعى نتنياهو وجود صواريخ فيها، تحول وسم “#نتيناهو_الكذاب” الى ترند على منصة تويتر في لبنان.

وقالت Rima ان #نتنياهو_الكذاب و صغاره المحايدين في لبنان تلقوا اول رد ساحق من #سيد_الحق_والحقيقة

اما الاعلامي سهيل دياب فغرد قائلا: “كم من باكٍ صهيوني بلباس لبناني وعربي على فضيحة نتنياهو الليلة.. وكم من متحسر حاقد على فيض الكرامة والشهامة والإباء والعزة والصرامة والحلم والحجة والدليل والبرهان التي طبعت صورة السيد حسن نصرالله .

وردت Fatima على مزاعم نتنياهو وغردت قائلة: “#نتنياهو_الكذاب نعرف جيدا اين نضع صواريخنا وسنكذبك على الهواء”

بينما أشارت Aya Shokor || آية الى فشل نخطط نتنياهو، وقالت: “#نتنياهو_الكذاب معتمد على قلّة وعي بعض اللبنانيين اللي بينجرّو ورا اي كذبة، بس السيد حسمها معهم دغري”.

كما أشار حساب Hsyn Ayoub⁦⁦⁦⁦ الى ان “كشف كذبة رئيس وزراء العدو خلال ساعتين ما هو إلا #نصر جديد يُضاف الى إنجازات #المقاومة.”

أما khalil nasrallah فقال ان جولة حزب الله في #الجناح زرعت في نفوس جنود العدو الخيبة، هذا مؤكد، ومن جلب لهم الخيبة هو #نتنياهو_الكذاب

بدوره قام حساب الدوغمائي بإعادة تغريد استطلاع رأي للجمهور الصهيوني حول ادعاءات نتنياهو عن مواقع الصواريخ؛ ورد السيد حسن نصر الله حيث جاءت النتائج أن 90% من الجمهور الصهيوني يصدقون السيد حسن نصر الله

ونظمت الوحدة الاعلامية في حزب الله مساء أمس الثلاثاء جولة لعشرات الاعلاميين تبين بوضوح كذب مزاعم نتنياهو حول اماكن ومنشآت يخزن فيها حزب الله صواريخه قرب مطار بيروت.

وقال مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله “محمد عفيف” في كلمة خلال الجولة: “نحن لسنا كشافين لدى العدو ولا نقدم له معلومات”.

وأضاف: “هذه الجولة تكشف أن هذه المنشأة لا صلة لها بتخزين الأسلحة للمقاومة، ونحن قمنا بهذه الجولة لكي نكذب اتهامات نتنياهو ونمنع تحريضه للشعب اللبناني على المقاومة الشريفة”، مؤكدا “عدم وجود صواريخ في هذا المكان”.

وكان بنيامين نتنياهو استعرض زورا بعض الخرائط التي ادعى ان المقاومة تخزن فيها اسلحة وصواريخ بين الابنية السكنية ما يؤكد نوايا الاحتلال العدوانية كدليل على التخبط الذي يعيشه الكيان المحتل.

قد يعجبك ايضا