المصدر الأول لاخبار اليمن

الجنيد يؤكد أهمية تضافر جهود الحكومة مع القطاع الخاص لتحسين الخدمات الصحية

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أكد  نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد  أهمية تضافر جهود الحكومة مع القطاع الخاص لتحسين الخدمات الصحية لرعاية المرضى والتخفيف من معاناتهم خصوصاً في ضل ما يمر به اليمن من عدوان وحصار .

وأعرب الجنيد عن أمله خلال افتتاحه الشركة المصرية اليمنية  امس الاربعاء ان تسهم الشركة  في تقديم الاستشارات والخدمات لتحسين جودة الرعاية الصحية والتي تعتبر أحد أهم متطلبات واحتياجات الشعب اليمني في المرحلة الراهنة التي يمنع فيها العدوان دخول الادوية ويغلق المطارات .

فيما أوضح رئيس مجلس إدارة الشركة عبدالله سعيد الجفري ان الشركة تعتبر اول شركة في اليمن تقدم الرعاية  الصحية .. مشيراً الى ان الشركة تقوم بالتنسيق مع مراكز طبية عالمية في مصر وروسيا والهند وتركيا والأردن لنقل المرضى اليمنيين لتلقي العلاج .

وناشد الجفري الامم المتحدة وكل المنظمات الدولية وأحرار العالم  للضغط الى دول تحالف العدوان لفتح مطار صنعاء الدولي كواجب أخلاقي وضرورة إنسانية لنقل المرضى لتلقي العلاج في الخارج.

من جهته  أوضح المدير التنفيذي للشركة مهدي الغويدي أن افتتاح الشركة يأتي مبادرة ذاتية في تقديم خدمات الرعاية الصحية والسعي لتقديم خدمات طبية بصورة أفضل وتسهيل السبل بنقل المرضى ومعالجتهم في الخارج.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.