المصدر الأول لاخبار اليمن

مناقشة سبل تعزيز دور الشباب والرياضيين في ذمار

ذمار/وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش لقاء للقطاع الشبابي والرياضي بمحافظة ذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، سبل تعزيز دور الشباب والرياضيين خلال المرحلة الراهنة في ظل العدوان والحصار.

وفي اللقاء الذي نظمه مكتب الشباب والرياضة بحضور عضو مجلس الشورى صالح بينون ورئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة صادق المصري وضم رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية والشبابية ومفوضية الكشافة، أكد المحافظ البخيتي الحرص على استمرار اللقاءات مع الشباب والرياضيين وتفعيل دورهم وأنشطتهم الرياضية والمجتمعية.

وأشار إلى أن الشباب هم حاضر اليمن ومستقبله لهم دور كبير في التصدي للعدوان .. لافتا إلى أهمية تأهيل الشباب ليكونوا قادرين على تحمل مسئولية بناء المستقبل.

وبين أن السلطة والمحلية بصدد تنفيذ مشاريع سيكون للشباب مشاركة فاعلة فيها، وتوفير ما أمكن لاستمرار الأنشطة والفعاليات الرياضية.

وحث محافظ ذمار الشباب على الحد من تعاطي القات والاتجاه نحو الرياضة لملء الفراغ .. داعيا القطاع الشبابي والرياضي إلى المشاركة الفاعلة في حملات النظافة وتنظيم الشوارع التي سيتم تنفيذها خلال الأيام المقبلة.

وشدد على أهمية تسخير قدرات وطاقات الشباب والاستفادة من إبداعاتهم فيما يخدم الصالح العام وتشجيعهم على العمل الطوعي بالتنسيق مع الجامعة والجهات ذات العلاقة.

فيما أشار مدير مكتب الشباب والرياضة حسين الصوفي إلى انجازات القطاع الرياضي والشبابي على مستوى الوطن والمحافل الرياضية الدولية .. لافتا إلى أن محافظة ذمار مليئة بكوادر رياضية وثقافية، ينقصها الدعم اللازم لاستمرار تنفيذ الأنشطة المختلفة.

وأكد أن القطاع الرياضي والشبابي له دور بارز في التصدي للعدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال .. مثمنا اهتمام قيادة المحافظة بالشباب والرياضيين.

حضر اللقاء عضو محلي المحافظة عبدالحكيم وهبي ومدير مكتب الثقافة محمد العومري ونائب مدير مكتب الشباب أمين عاطف ومدراء فروع مكتب الشباب والمدربين.

قد يعجبك ايضا