المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ مأرب يطلع على سير المعارك العسكرية لتحرير باقي مناطق الجوبة

 

مأرب | وكالة الصحافة اليمنية //

تفقد محافظ مأرب علي محمد طعيمان اليوم الأربعاء ، أحوال المرابطين من قوات الجيش واللجان الشعبية في الخطوط الأمامية بجبهة الجوبة.

وأطلع المحافظ طعيمان خلال زيارته الميدانية على الانتصارات التي تحققها قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهة الجوبة والأوضاع العامة في المناطق المحررة مؤخراً.

واستمع طعيمان إلى شرح من القيادات العسكرية حول سير العمليات ومحاور القتال والخطط الميدانية لتحرير بقية مناطق الجوبة، ومناطق تواجد العدو.

وأشاد محافظ مأرب بالانتصارات الميدانية التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء مأرب الأحرار في جبهة الجوبة والمعنويات العالية والجاهزية القتالية التي يتمتعون بها وهم يخوضون معارك الشرف والبطولة لتحرير المحافظة من دنس الاحتلال والعدوان.

وأشار إلى أن معركة التحرير تمضي بخطوات متسارعة، وقد حققت إنجازات كبيرة في تحرير غالبية مديريات المحافظة، مشيداً بالمواقف المشرفة لقبائل مراد وأبناء مأرب عامة ودورهم المحوري في معركة التحرير الوطني ضد قوى تحالف العدوان والارتزاق.

من جانبهم رحب المرابطين من القيادات العسكرية والضباط والأفراد بالمحافظ ومرافقيه، مؤكدين ثباتهم في مواقع العزة والكرامة واستمرارهم في العمليات العسكرية حتى تحقيق النصر وتحرير محافظة مأرب وكل شبر في أرض الوطن من دنس الغزاة والمرتزقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.