المصدر الأول لاخبار اليمن

الإعلامي الكويتي ناصر الدويلة يفجر صراع جديد بين دول الخليج

متابعات // وكالة الصحافة اليمنية //

 

وقع صدام بين كتائب الذباب الإلكتروني في السعودية والإمارات من جهة، ومغردين من سلطنة عمان وقطر والكويت من جهة ثانية بسبب حملة المحامي الكويتي ناصر الدويلة.

 

وتصدر هاشتاج #الحرية_لناصر_الدويلة قائمة تريند تويتر في الكويت والسعودية وسلطنة عمان وقطر والإمارات، بعد إطلاق الحملة للإفراج عن المحامي والضابط الكويتي السابق.

 

وقال حساب المحامي الكويتي ناصر الدويلة على “تويتر”: “ستبدأ بعد قليل لجنة إدارة حساب العم ناصر الدويلة بحملة لنشر هاشتاج #الحرية_لناصر_الدويلة”.

 

وأضاف: “نرجو من جميع الأحرار في العالم المساهمة في ذلك فحياكم الله هبوا لنصرة الحرية وكرامة الإنسان ستبدأ الحملة الساعة الخامسة في توقيت مكة المكرمة”.

 

وأوضح القائمون على الحساب في تغريدة ثانية، أنه “يحاكم ناصر الدويلة أمام محكمة التمييز في قضيتين الأولى شكوى من السفير السعودي بسبب تعليقه على نكتة شاكيرا”.

 

وأشاروا إلى أن الشكوى “الثانية من السفير الإماراتي عن تغريدة عام ٢٠١٤ وتغريدة عام ٢٠١٨ بعد أن أوقفت ميليشيا الحراك الجنوبي قافلة مساعدات كويتية متجهة لعدن”.

 

وشهد الهاشتاج تضامنًا كبيرًا مع الحملة من جانب المغردين في الكويت عدا الموالين للسعودية والإمارت، إضافة إلى سلطنة عمان وقطر، بينما غرد ضده الذباب الإلكتروني في السعودية والإمارات.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا