المصدر الأول لاخبار اليمن

زابية : استمرار انعقاد جلسات البرلمان جبهة صمود في مواجهة العدو

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال نائب رئيس مجلس النواب  للشؤون الفنية والتنظيمية عبدالسلام صالح هشول زابية ان استمرار انعقاد جلسات المجلس جبهة صمود في مواجهة تحالف العدوان والتصدي لرهاناته الهادفة تقسيم اليمن ونهب ثرواته.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم للاجتماع الموسع لكوادر جهاز الأمانة العامة لمجلس النواب .

وفي الاجتماع  أكد نائب رئيس المجلس ، اهتمام قيادة المجلس بكوادر وموظفي جهاز الأمانة العامة.. لافتا إلى أهمية تدريب وتأهيل كوادر المجلس يما يلبي احتياجات ومتطلبات المرحلة الراهنة والوضع الاستثنائي الذي يمر به اليمن جراء استمرار العدوان والحصار ولما يقارب ست سنوات.

وشدد على أهمية تعزيز الانضباط الوظيفي ورفع مستوى الأداء بما يسهم في مساعدة المجلس على أداء مهامه التشريعية والرقابية وعلى الوجه الأكمل .

وأكد نائب رئيس مجلس النواب، أهمية تطوير وتحديث جهاز الأمانة العامة للارتقاء بعمل مجلس النواب وتكويناته المختلفة وفقاً للمهام الدستورية والقانونية.. لافتا إلى ضرورة استكمال التدوير الوظيفي بما يضمن العدالة والمساواة بين جميع كوادر المجلس وفقا للتخصص والكفاءة والخبرة.

من جانبه أشار أمين عام المجلس، إلى أهمية مواجهة التحديات في مختلف المجالات وخاصة تعزيز دور البرلمان في التصدي لمخططات ومؤامرات دول تحالف العدوان.

وأشاد بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في مختلف جبهات التصدي للعدوان وأدواته .

وحث الرصاص، رؤساء الدوائر ومدراء العموم والكادر الإداري والفني بالمجلس على التعاون والعمل بروح الفريق الواحد في تنفيذ المهام والتي تصب في مصلحة تطوير العمل ووضع أُسس متينة لتحقيق مزيد من النجاحات البرلمانية خلال المرحلة القادمة.

ولفت إلى أهمية إشراك كافة المعنيين في إعداد الخطط لما من شأنه تطوير القدرات والارتقاء بمستوى العمل الإداري والفني.

فيما عبر موظفو وموظفات الأمانة العامة بالمجلس، عن تقديرهم لقيادة المجلس والأمانة العامة على الاهتمام بالموظفين وحقوقهم وأوضاعهم وفقاً للقوانين.. مؤكدين حرصهم على تطوير أداء الأمانة العامة.

قد يعجبك ايضا