المصدر الأول لاخبار اليمن

تدشن فعاليات المولد النبوي لأهالي حي هبرة وشيراتون بمديرية شعوب  

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

دشن أهالي حي هبرة وشيراتون بمديرية شعوب اليوم فعاليات المولد النبوي الشريف للعام 1442 هـ تحت شعار ” وما ارسلناك الا رحمة للعالمين ” بأشراف المجلس المحلي والاشرافي بالمديرية .

وفي الفعالية أشار  وكيل امانة العاصمة لشؤون الشباب محمد البنوس إلى عظمة المناسبة الدينية التي تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة والتسليم.

ولفت الي ضرورة تعظيم هذه المناسبة وإعطائها المكانة التي تليق بها من خلال اقامة الفعاليات بمختلف الاحياء والحارات  والعمل علي تزيين المحلات في الشوارع الرئيسية والفرعية والمؤسسات.

وأوضح بأهمية أن تسهم الجهود في تنظيم الأنشطة والفعاليات الخاصة بالمولد النبوي بما يعزز الاستفادة من هذه المناسبة كمحطة إيمانية لتعزيز الصمود في وجه العدوان.

واستنكر الاحتفالات بأعياد الكرسمس وفتح المراقص والملاهي في الخليج فيما اليمنيون يحيون ذكرى مولد النبوي الشريف لخاتم الانبياء والمرسلين.

فيما القيت كلمتان من قبل مدير عام المديرية رئيس اللجنة المركزية العميد مهدي عرهب والمشرف العام المكتب الاشرافي نائب رئيس اللجنة الاستاذ عبدالله المولد استعرضا فيها   بعضا من سيرة الرسول العطرة.. مشيرين أن الانصار هم اهل اليمن من استقبلوا رسول الله في المدينة وناصروه وجاهدوا معه.

واكد ا أن الاحتفال بالمولد النبوي هو اتباع لنهجه وسيرته العطرة والعودة لدين الله وأن حب رسول الله عمل علي سيرته والاقتداء بها  .

واضاف نحن أهل الحكمة بشهادة النبي ونحن نرسل رسائل بأننا مازلنا على العهد للرسول صلوات الله عليه.. مؤكدين الي  اهمية الاحتفال بذكرى خير خلق الله وعدونا اليوم يحتفل بالتطبيع مع إسرائيل.

وشددوا علي ضرورة مواصلة  احياء هذه الفعاليات وفق الدليل الزمني علي مستوي الحارات في الاحياء التي تم التدشين  تمهيدا   للحشد للفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول .

وأشادوا بصمود وثبات أهل اليمن في مواجهة العدوان للعام السادس على التوالي.

فيما دعا  عضوا المجلس المحلي الاستاذ فارس سراج ومتابع حي هبرة وشيراتون جميع المشائخ وعقال الحارات والمتابعين ولجان الحشد للاهتمام ومواصلة  الفعاليات وفق الالية المعتمدة والجدول الزمني للفعاليات والامسيات بمختلف الحارات للحشد للفعالية المركزية التي ستنظمها امانة العاصمة وكذا العمل علي  التكافل الاجتماعي وفعل  الخير ومساعدة أهالي الشهداء والجرحى والفقراء والمساكين.

قد يعجبك ايضا