المصدر الأول لاخبار اليمن

كلية الشرطة تختتم ورشة حول الامن السيبراني واعداد المحاضرات الالكترونية

صنعاء /  وكالة الصحافة اليمنية //

 

اختتمت كلية الشرطة اليوم بصنعاء الورشة العلمية حول  ” الأمن السيبراني وإعداد المحاضرات الالكترونية التي استمرت ليومين بمشاركة نخبة من قيادات الكلية ورؤساء الأقسام العلمية وعدد من أعضاء هيئة التدريس وبرعاية مباشرة من وزير الداخلية اللواء عبد الكريم بدر الدين الحوثي .

وخلال تنظيم الورشة القى رئيس الأكاديمية اللواء الدكتور مسعد ضيف الله الظاهري كلمة أوضح خلالها أهمية الأمن السيبراني لضباط الأمن خاصة وللمجتمع بصورة عامة..

فيما  أكد مدير كلية الشركة العميد هاجس صالح الجماعي أن هذه الورشة تأتي في إطار استراتيجية تطوير أداء الكادر المختص بتدريس طلاب الكلية في القسم العام والخاص لكي يسهل عليهم استخدام الوسائل التعليمية الحديثة والتقنية في عمليه التدريس لطلاب الكلية .

وأشاد العميد الجماعي بالمتابعة المباشرة والاهتمام الدائم من قبل معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي بكليه الشرطة بهدف تطوير العمل فيها حتى تكون مخرجاتها اكثر فاعليه و تاثيراً  في الواقع العملي.

وأوضح  العميد الجماعي أن الورشة بادرة أوليه لتطوير الاداء التعليمي ، وسيتبعها عده ورش متنوعه في (توصيف المقررات) وفي (فن الاتصال والتواصل) وستشمل هذه الورش والدورات جميع اعضاء هيئتي التدريس والتدريب .

وفي الاختتام تم توزيع الشهائد على المشاركين والتقاط صور تذكاريه مع مدير الكلية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.