المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة .. مناقشة خطة تأمين فعالية الإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم الخطة الأمنية لتأمين فعالية الإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم بعاصمة المحافظة في الـ12 من ربيع الأول القادم 1442هـ.

وأستعرض الإجتماع الذي ضم قادة الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة خطة عمل الأجهزة خلال المرحلة الراهنة ودورها في تثبيت الأمن والإستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة بالمحافظة والمديريات.

وأطلعت اللجنة على تقارير الأداء الأمني خلال الفترة الماضية ومدى تنفيذ الخطط الأمنية الكفيلة بضبط الجريمة قبل وقوعها والحفاظ على  السكينة العامة بالمحافظة ومديرياتها.

وخلال الإجتماع أكد قحيم أهمية التقيد بالخطة الأمنية وكذا خطة تأمين المولد النبوي الشريف التي سيتم إعدادها وعدم التهاون مع كل من يسعى لإقلاق السكينة العامة في المجتمع .. مشيدا بدور الأجهزة الأمنية في تنفيذ المهام المنوطة بها خلال الفترة الماضية.

وحث القائم بأعمال المحافظ الأجهزة الأمنية على اليقظة والحرص على مصلحة الوطن وإستشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم في تأمين المحافظة وحمايتها .. مبينا أن الأوضاع الراهنة تستدعي مزيدا من الحرص للحفاظ على الأمن والإستقرار والتصدي بحزم لأي أعمال تستهدف السكينة العامة.

قد يعجبك ايضا