المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس الوزراء يناقش مع محافظي عدن والمهرة الاوضاع في المحافظات المحتلة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

ناقش رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع محافظي عدن طارق سلام والمهرة القعطبي علي حسين، الأوضاع في المحافظات الواقعة تحت الاحتلال بصورة عامة وعدن والمهرة بصورة خاصة.

وتسلم رئيس الوزراء تقرير محافظ عدن للربع الثالث من العام الجاري عن المهام والأعمال التي نفذتها السلطة المحلية خلال تلك الفترة سيما ما يتصل بمتابعة قضايا أبناء المحافظة ورصد ومتابعة انتهاكات الاحتلال السعودي الإماراتي والعملاء والمرتزقة بحق أبناء عدن والمحافظات الشمالية الغربية.

واستعرض الأوضاع المتردية التي تشهدها محافظة عدن في جانب الخدمات الأساسية، سيما الكهرباء والنظافة والبيئة .. موضحاً نشاط المحافظة المتصل بالخطط المحورية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

ولفت التقرير إلى الخطة التشغيلية للربع الأخير من العام الجاري وأبرز مهامها .. مشير إلى أن الاحتلال لابد له من زوال بسواعد أبناء اليمن الأحرار.

فيما قدّم محافظ المهرة عرضاً موجزاً عن المستجدات الأخيرة في المحافظة سيما ما يتعلق بالمشاريع التي يقوم بها المحتل السعودي ومواصلة انتهاكه للأرض اليمنية والسيادة الوطنية.

وقد أشاد رئيس الوزراء بنشاط محافظي عدن والمهرة ومتابعتهما المستمرة لقضايا ومواضيع المحافظتين وما تشهدانهما من مستجدات في ظل الاحتلال.

ونوه بما تضمنه تقرير محافظ عدن من مهام وأعمال وفقا للبرامج التي تضمنتها الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .. مؤكداً أن العدوان والاحتلال مهما طال وجودهما وظلمهما وغطرستهما لا ريب كما تفيد دروس التاريخ القديم والحديث أنهما إلى زوال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.