المصدر الأول لاخبار اليمن

منظمة صهيونية تمنح جائزة لـ5 حكام عرب  

القدس/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلن مؤسس مركز أصدقاء صهيون التراث “مايك إيفانز” عن تسليم جائزة “صهيون” إلى ولي عهد الإمارات “محمد بن زايد”، وملك البحرين “حمد بن عيسى”، وولي عهد السعودية “محمد بن سلمان”، وملك المغرب “محمد السادس”، وسلطان عمان “هيثم بن طارق”.

وزعم رئيس المنظمة الصهيونية أنّ “كل هؤلاء الرؤساء والملوك سينقلون سفاراتهم إلى القدس المحتلة”، كما زعم أيضاً، أن “جميع القادة المسلمين سيصنعون السلام مع إسرائيل في الوقت المناسب”، وفقا لما أوردته وكالة “بي آر نيوزواير”.

وجاء إعلان “إيفانز” عن هذه الجوائز أثناء انعقاد ما يسمى بالقمة السنوية الرابعة للحكومة الإسرائيلية للإعلام المسيحي، وهو حدث يتم تنظيمه سنوياً ولكن تم بثه للمشاهدين حول العالم للمرة الأولى هذا العام.

وحضر القمة رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” ورئيس دولة الاحتلال “رؤوفين ريفلين”، والسفير الأمريكي لدى إسرائيل “ديفيد فريدمان”، وهو يهودي صهيوني.

وتحدث “إيفانز” عن زيارة لوفد التقى مع “بن سلمان”، قائلا: “لا شك أن ولي العهد السعودي هو الذي يقود عمليات السلام المذهلة في منطقة الخليج”، مؤكداً أن “بن سلمان” أخبرهم أن الفلسطينيين يستطيعون حل مشاكلهم من خلال تقليد إسرائيل، وأن تعليم الأطفال الكراهية ضد اليهود يجب أن يتوقف، وأن العالم لا يتسامح مطلقاً مع استخدام الإرهاب لتحقيق أهداف سياسية.

ومدح زعيم المنظمة الصهيونية، التي تسعى في نهاية المطاف لإنشاء مشروع “دولة إسرائيل الكبرى”، التي تشمل الأجزاء الشرقية من السعودية، ولي عهد المملكة، واصفا إياه بأنه “ألمع قادة التفكير والأكثر تطلعاً للمستقبل”.

وبحسب موقع المنظمة الصهيونية؛ فإن الجائزة السنوية تمنح لزعماء العالم “الذين وقفوا إلى جانب إسرائيل والشعب اليهودي”.

ومن بين الذين حصلوا على الجائزة في الأعوام السابقة الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” والرئيس الأمريكي الأسبق “جورج بوش” وأمير موناكو “ألبرت الثاني”، ورئيس جورجيا “سالومي زوراريشفيلي”، ووزير الخارجية الأمريكي “مايك بومبيو”.

قد يعجبك ايضا