المصدر الأول لاخبار اليمن

بحضور الحوثي: صنعاء تعلن تخرج قوة قتالية متخصصة وتكشف صورا للمناورة العسكرية

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

أعلنت صنعاء اليوم الأحد عن تخرج قوة عسكرية جديدة رفدا لجبهات القتال  دفاعاً عن اليمن وتصدياً لقوات الغزو والاحتلال التي تتقدمها الامارات والسعودية بحضور محمد علي الحوثي.

وكشف مسؤول عسكري بالإعلام الحربي اليمني  لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن تخرج الدفعة القتالية الجديدة التي حملت اسم “دفعة الشهيد ابو هاشم ابو طالب” تأتي تدشينا للعام الرابع من الصمود في وجه تحالف العدوان في اطار حملة التعبئة العامة لرفد الجبهات ضمن حملة “انفروا خفافاً وثقالاً” .

وضمت الدفعة العسكرية نخبة قتالية نوعية من رجال القبائل اليمنية الذين التحقوا مؤخراً بمعسكرات التدريب بهدف الانضمام إلى جبهات القتال دفاعاً عن اليمن ومواجهة تحالف العدوان.

وفي فعالية التخرج قال رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ” اوجه التحية للجرحى واقارب الشهداء الذين التحقوا بالدورة وصمموا على العودة لمشاركة اخوانهم المجاهدين في التنكيل بالقوات الغازية ومنافقيهم :.

 ونفذ المقاتلون عرضا ومناورة عسكرية نوعية ، اظهروا خلالها المهارات العالية التي اكتسبوها في حرب المدن وتنفيذ الكمائن واقتحام التحصينات الصناعية والحواجز الطبيعية.

وتظهر المشاهد الخبرة التي اكتسبها المشاركون في القنص والتسديد على الاهداف الثابتة والمتحركة وكذلك من مواقع ثابتة او متحركة.

وقد اصاب المشاركون جميع الاهداف التي حملت العلم الاسرائيلي بدقة كما اجتازوا جميع العوائق بمهارة فائقة.

وتشهد اليمن حراكاً عسكرياً واسعاً في مختلف المحافظات الواقعة تحت حماية اليمني ، وتستقبل أكثر من 150 معسكراً تدريبياً منتشرة في مختلف المناطق عشرات الآلاف من أبناء القبائل اليمنية المتوافدين عليها للالتحاق بالدورات القتالية.

وحصلت “وكالة الصحافة اليمنية” على صورا للمناورة كشف عنها الإعلام الحربي اليمني:

قد يعجبك ايضا