المصدر الأول لاخبار اليمن

قصة جريمة .. أمن صنعاء يلقى القبض على قاتل وقاطع طريق في مأرب

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

تمكنت الأجهزة الأمنية، أمس الثلاثاء، من القبض على شخص قام بقطع الطريق وقتل سائق يعمل لدى شركة “بازرعة موتورز” الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزسس.

وأفادت مصادر محلية، بأن السائق “يوسف صالح الذيب جعيثن” من أبناء قبيلة عبيدة تعرض للقتل أثناء قيامه بنقل سيارة تويوتا موديل 2020 تتبع شركة “بازرعة موتورز” من منفذ الشحن بمحافظة المهرة للعاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر، بأن المدعو “ف. ص.” استوقف الضحية جعيثن في منطقة “لكمام مغيفر” شرق مدينة مأرب وطلب منه أن يرافقه للعاصمة صنعاء لكونه لا يملك أموال السفر.

وأضافت المصادر، وبمجرد أن وصلت الشاحنة إلى منطقة حصن الحويك في منطقة العلم قام المدعو المتهم بإطلاق النار صوب سائق الشاحنة فأرداه قتيلا بعد اصابته بطلقتين في الصدر وثالثة في الكتف، ليقوم القاتل بعدها بسحب جثة الضحية باتجاه أبراج الكهرباء في منطقة القوز القبلي، والاستيلاء على الشاحنة التي كانت تحمل السيارة، واتجه بها عبر الصحراء لمحافظة الجوف ومنها إلى فرضة نهم والعاصمة صنعاء.

وأشارت المصادر، إلى أن أسرة الضحية بعد أسبوع من فقدان أثر ولدهم، قاموا بالاستنجاد “عايض سبيعيان” الذي قام بدوره بابلاغ أجهزة الأمن في العاصمة صنعاء التي باشرت البحث والتحقيق، وتوصلت إلى مكان وجود السيارة إلا أن الجاني تركها وفر هاربا، وظل البحث عنه حتى تم القبض عليه في أحد فنادق العاصمة صنعاء.

وأكدت المصادر، بأن الجاني اعترف بكامل تفاصيل الجريمة ومكان جثة الضحية حيث قام عايض سبيعيان بإبلاغ أسرة الضحية عن مكان الجثة.

وقال الشيخ حمد الشبواني أحد أعيان قبيلة عبيدة، في منشور له على موقع “فيسبوك” اليوم الأربعاء، بأن قبيلة عبيدة تداعت للبحث عن جثة الضحية “يوسف صالح الذيب جعيثن” في المنطقة التي حددتها لهم أجهزة أمن العاصمة صنعاء، بجوار الأبراج.

وأضاف الشبواني، “نشكر حكومة صنعاء وهذه خطوة جيدة تحسب لهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.