المصدر الأول لاخبار اليمن

مظاهرات غاضبة لمجندي التحالف في ميدي وحرض مطالبة بالمرتبات و صنعاء تدعوهم للعودة

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

نظم عشرات المجندين في صفوف التحالف في جبهات ميدي وحرض التابعة لما يسمى بالمنطقة العسكرية الخامسة الموالية للتحالف مظاهرات غاضبة احتجاجا على حرمانهم من صرف رواتبهم لعدة أشهر.

وأكدت مصادر مطلعة لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن المحتجون طالبوا “قيادة المنطقة الخامسة” التابعة للتحالف، بصرف مرتباتهم لفترة تسعة أشهر، وطرد القيادي في المنطقة المدعو يحي صلاح كونه المسؤول عن توقف المرتبات.

بدورها دعت صنعاء عبر مسؤول العائدين في المنطقة العسكرية الخامسة العميد رياض بلذي منتسبي المنطقة الخامسة من ضباط وصف وجنود  من المغرر بهم  في صفوف التحالف للعودة الى حضن الوطن والاستفادة من قرار العفو العام .

وأكد العميد بلذي في بيان له اليوم حصلت “وكالة الصحافة اليمنية” على نسخة منه، أن قرار العودة هو القرار الصحيح في هذه المرحلة الحساسة  والخطيرة التي يسعى فيها التحالف للزج بالمخدوعين في محرقة الموت .

لافتاً إلى أن التحالف عجز عن دفع مرتبات من يقاتل في صفوفه كما هو حاصل الان في جبهات حرض وميدي نتج عنها خروج مظاهرات تطالب ما يسمى قيادات المنطقة الخامسة وعلى راسهم  المرتزق المدعو يحي صلاح بصرف مرتباتهم.

كما دعا العميد بلذي المخدوعين والمغرر بهم في بقية الجبهات ولاسيما في جبهتي الساحل الغربي والحدود إلى سرعة العودة إلى صوابهم ووطنهم قبل فوات الأوان.

 

وفيما يلي مشاهد للمظاهرات والاحتجاجات الغاضية لمجندي التحالف :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.