المصدر الأول لاخبار اليمن

استعراض خطة تسهيل حركة الوفود القادمة إلى العاصمة للمشاركة في الفعالية المركزية الكبرى

 

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

ترأس مدير عام أمن محافظة صنعاء اليوم العميد محمد حفظ الله الحمزي، اجتماعا موسعا ضم القيادات الأمنية ومدراء أمن المديريات ومدراء الإدارات المركزية في أمن المحافظة.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل أول المحافظة يحيى المؤيدي أكد العميد الحمزي أهمية تنفيذ الخطة الخاصة بتأمين الفعالية الكبرى للاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

ووجه العميد الحمزي برفع اليقظة الأمنية، وطرح بعض الملاحظات التي من شأنها تعزيز الأداء وحفظ الأمن والاستقرار.
كما وجه مدير أمن محافظة صنعاء بتوزيع المهام والاختصاصات بحسب الخطة الأمنية المقرة من وزارة الداخلية على جميع الوحدات الأمنية والعسكرية المشاركة في تأمين الفعالية وفقا لتوجيهات وتوصيات وزير الداخلية.

وشدد على ضرورة رفع الجهود في الانتشار الأمني وتكثيف التحريات والانتشار الأمني، ومتابعة المشبوهين وذوي السوابق والمطلوبين أمنيا، وتسهيل حركة الوفود القادمة الى العاصمة صنعاء للمشاركة في الفعالية المركزية الكبرى التي ستقام الأسبوع المقبل.

وأكد العميد الحمزي على رفع مستوى التعاون مع المواطنين في سبيل حفظ الأمن والاستقرار وإحباط أي مخططات إجرامية.
واستعرض الاجتماع الخطة الأمنية الخاصة بفعاليات الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف في المحافظة والمديريات، والخطة المرورية لتسهيل حركة السيارات والوفود القادمة من المحافظات الى العاصمة صنعاء للاحتفال بالمولد النبوي.

من جانبهم أكد المشاركون في الاجتماع الجهوزية الكاملة لتنفيذ الخطة بالشكل المطلوب.

مشيرين إلى تفاعل مختلف منتسبي أمن المحافظة والوحدات الأمنية في المحافظة في إنجاح الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الفعالية المركزية، الى جانب المشاركة الفاعلة في احياء الفعالية.

حضر الاجتماع نائب مدير أمن محافظة صنعاء العقيد الركن محمد الجبري ومساعد مدير أمن المحافظة العقيد حسين العياني، وعدد من القيادات الأمنية والضباط بأمن المحافظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.