المصدر الأول لاخبار اليمن

الوحدة الفنية بمكتب الرئاسة تدشن تقييم أنشطة الجهات الحكومة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

دشنت الوحدة الفنية للمتابعة والتقييم بمكتب رئاسة الجمهورية اليوم تقييم أنشطة الجهات الحكومية التي اكتمل إنجازها بنسبة 100 بالمائة خلال النصف الأول من 2020م، بزيارة لوزارة الاتصالات والمؤسسة العامة للاتصالات وهيئة البريد.

حيث استعرض أمين سر المجلس السياسي الأعلى القائم بأعمال رئيس الوحدة الفنية للمتابعة والتقييم بمكتب الرئاسة الدكتور ياسر الحوري مع نائب وزير الاتصالات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للاتصالات الدكتور هاشم الشامي، التقرير النصفي للمكتب التنفيذي للرؤية الوطنية.

تضمن التقرير ما استكملته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمؤسسة العامة للاتصالات وهيئة البريد من الخطة المرّحلية الأولى للرؤية الوطنية والتي وصلت نسبة الانجاز فيها للاتصالات ما نسبته 62 بالمائة خلال النصف الأول بشكل عام.

وبحسب التقرير تم إنجاز تسعة أنشطة بشكل كامل وهي الأنشطة التي سيتم تقييمها والوقوف على الوثائق المتعلقة بها وفقا لمهام الوحدة المنصوص عليها في الآلية التنفيذية للرؤية الوطنية.

وأشاد الدكتور الحوري بمستوى الانجاز الذي حققته وزارة الاتصالات ومؤسسة الاتصالات وهيئة البريد .. مبيناً أن الزيارة تأتي في إطار تدشين زيارة أكثر من 25 جهة حكومية ورئاسية نفذت 110 أنشطة بنسبة 100 بالمائة خلال النصف الأول من 2020م.

فيما اعتبر نائب وزير الاتصالات هذه الخطوة هامة تدعم تنفيذ الرؤية الوطنية وتساعد على التقويم مستقبلاً .. وقال “إن هذا الجانب هو ما كانت تفتقده أجهزة ومؤسسات الدولة في خططها السابقة”.

حضر اللقاء رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل للهاتف النقال عصام الحملي والمدير التنفيذي بالشركة المهندس عامر هزاع وعضو الفريق الاستشاري للرؤية الوطنية أحمد إسحاق وأعضاء فريق التقييم بالوحدة الفنية وعدد من المختصين من الوحدة التنفيذية بالوزارة.

قد يعجبك ايضا