المصدر الأول لاخبار اليمن

عرض عسكري لأمن ذمار بمناسبة المولد النبوي الشريف

ذمار/وكالة الصحافة اليمنية//

أقامت إدارة أمن محافظة ذمار بمختلف وحداتها واجهزتها الأمنية
فعالية احتفالية إحياء لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف صلى الله عليه وعلى آله تحت شعار (أشداء علي الكفار رحماء بينهم ).
وفي الفعالية القى محافظ المحافظة محمد ناصر البخيتي كلمة اشاد فيها بدور أجهزة الأمن في ترسيخ الامن والاستقرار في المحافظة ومواجهة وافشال كافة المؤامرات التي يحيكها العدوان على الوطن واشاد بجهود أجهزة الأمن في تامين فعاليات المولد النبوي الشريف.
وفي الكلمة أكد محافظ ذمار اهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وخصوصاً في هذه المرحلة التي تتعرض فيها الأمة الاسلامية للاستهداف من قبل أعداء الله واعداء رسوله والمؤمنين.
ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية والشعب اليمني والحاضرون بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.
وأكد ان الاحتفال بهذه المناسبة هو من أجل السير على نهج رسول الله والاقتداء به وبالقيم والمبادئ والأخلاق الذي جاء بها النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله، وهي المبادئ التي جسدت واقع العدل ونصرة المظلوم، ورفعت راية الحق، وهذا الاحتفال يعد احتفال بتوحد كلمتنا وموقفنا من أعداء الله الذين يسيئون للدين الإسلامي ورسول الله
ودعا الجميع للتفاعل والحشد الكبير في الفعالية المركزية يوم الثاني عشر من ربيع الأول في الساحات المحددة.
والقى المقدم جهاد العمدي كلمة الأمن اشار فيها الى ضرورة التعاون مع رجال الامن في تغطية الفعاليات.
وأكد أن قيادة الامن قد اعدت خطة من أجل تنظيم الفعاليات، موضحا أن الامن سوف يجعل مناسبة المولد يوما مجيدا رغم التحديات كما في كل عام وبكل عزم واصرار سوف يحتفل اليمنيون بهذه المناسبة ليجعلوا منها يوما أغر ليسمع كل العالم عن مدى ارتبطنا برسول الله ..
ودعا الحاضرين للتفاعل والحشد المشرف لإحياء هذه المناسبة التي تعد من اهم المناسبات لما تحمله من قيم ومعاني ودلالات إيمانية كبيرة، مؤكدا ان الأجهزة الأمنية في اتم الاستعداد لتأمين هذه المناسبة، وغيرها من المناسبات وإحباط كل المؤامرات الهادفة لزعزعة الامن والسكينة العامة.
وألقيت عدد من الخطابات ذكرت في مجملها اهمية احياء هذه الذكرى العظيمة ومالها من تأثير في تصحيح المسار وتقويم سلوكيات المسلمين لتكون وفق المنهج القرآني الذي جاء به الرسول الأعظم محمد بن عبدالله عليه وعلى آله الصلاة والسلام.
الى ذلك اقام أمن محافظة ذمار عرضا عسكريا رمزيا بمناسبة المولد النبوي الشريف، شارك فيه مختلف الوحدات الأمنية بالمحافظة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.