المصدر الأول لاخبار اليمن

النقيب وعرهب يدشنان حملة النظافة المجتمعية بمديرية شعوب

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

دشن رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة الأخ حمود محمد النقيب ومعه مدير عام مديرية شعوب العميد مهدي غالب عرهب  اليوم حملة النظافة المجتمعية  في إطار الاستعداد لأحياء الفعالية  الكبرى بذكرى مولد الرسول الخاتم، والتي تستمر ثلاثة أيام .

استهدفت الحملة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمديرية  رفع الاتربة بمختلف الشوارع الرئيسية والاحياء وإزالة العوائق المسببة للاختناقات وعرقلة حركة السير ابتداء من جولة النصر وحتي جولة آيه.

وفي التدشين أكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية الأخ حمود النقيب أن الحملة  تأتي في إطار الاستعداد لاستقبال المشاركين في الفعالية الاحتفالية الكبرى بذكرى مولد الرسول الخاتم في مختلف  مديريات أمانة العاصمة.

ولفت إلى أن الحملة ستواصل مهامها بالتزامن مع إحياء فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف.. مثمنا جهود الجهات المنفذة ومستوى التفاعل لإنجاح الحملة وفقا للخطة المرسومة.

من جانبه قال مدير عام مديرية شعوب العميد  مهدي غالب عرهب  إن الحملة شملت تنظيف مختلف من الاحياء والشوارع الرئيسية و رفع المخلفات والأتربة وتنظيف الاحواض الزراعية في الجزر الوسطية وإزالة مخلفات السيول والأسواق واللوحات المخالفة بمشاركة معدات وآليات صندوق النظافة للحفاظ على البيئة ونظافة الشوارع والمظهر الحضاري للمدن.

ودعا المواطنون إلى التفاعل مع فرق الحملة لتنفيذ مهامها بما يكفل ازالة كافة المخالفات وتنظيف الشوارع وتنظيم الأسواق وضبط المخالفين.. مؤكدا على ضرورة الالتزام باللوائح والتعليمات بهذا الخصوص.

شارك في الحملة مدراء النظافة لقطاع هبرة والحافة كمال العجاج وعادل الجمل ورئيس قسم المخالفات بصندوق النظافة وليد الحرازي وجميع موظفي صندوق النظافة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.