المصدر الأول لاخبار اليمن

الانتقالي يتهم القوات السعودية بمحاولة اخفاء ملامح أكبر شحنة للمخدرات في عدن

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   أكدت وسائل إعلام "المجلس الانتقالي الجنوبي" التابعة للإمارات، أن القوات السعودية تريد اخفاء ملامح شحنة كبيرة للمخدرات في ميناء عدن، جنوبي اليمن.   وأوضح إعلام الانتقالي، أن ما يسمى "قوة الواجب السعودية" في عدن، مستمرة بمطالبتها لمليشيات الانتقالي بتسليم شحنة الهيروين والكوكايين المخدرة المضبوطة على متن 15 حاوية، [...]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكدت وسائل إعلام “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابعة للإمارات، أن القوات السعودية تريد اخفاء ملامح شحنة كبيرة للمخدرات في ميناء عدن، جنوبي اليمن.

 

وأوضح إعلام الانتقالي، أن ما يسمى “قوة الواجب السعودية” في عدن، مستمرة بمطالبتها لمليشيات الانتقالي بتسليم شحنة الهيروين والكوكايين المخدرة المضبوطة على متن 15 حاوية، خلال الأيام الماضية.

 

مبينا أن القوات السعودية حاولت استقدام قوة عسكرية إلى ميناء عدن، لأخذ الشحنة بالقوة، فيما رفض الانتقالي تسليمها، وفق توجيهات عليا.

 

وبحسب مصادر أن السفير السعودي لدى “حكومة هادي”، محمد آل جابر، يقف خلف تهريب الشحنة، كفيلة باستهداف جيل كامل من الشباب في المحافظات الجنوبية.

 

واتهم ناشطون موالون للانتقالي، تورط السعودية بالسماح بدخول شحنة المخدرات إلى ميناء عدن، في حين تمنع دخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.

 

وسعى الإعلام السعودي بالتغطية على جريمة تهريب السعودية وإغراق المحافظات الجنوبية بالحشيش والمخدرات، ورمي الاتهامات على أطراف سياسية أخرى في المنطقة.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.