المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يحمل أمريكا ودول التحالف مسؤولية اغتيال الوزير زيد

صنعاء  / وكالة الصحافة اليمنية //

 

حمل عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي أمريكا ودول التحالف مسؤولية اغتيال وزير الشباب والرياضة حسن زيد الذي اغتيل هو وابنته اليوم في العاصمة صنعاء  .

وقال الحوثي  خلال زيارته لأسرة الشهيد الأستاذ حسن زيد في المستشفى ان استشهاده في هذا اليوم هو دليل على إجرام العدو، الذي لا يفرق بين أي شخص مهما كان .. مشيراً الى أن الشهيد كان رجلاً مدنياً ومعروفاً بمدنيته .. معتبراً استهدافه جريمة سياسية تُضاف إلى جرائم التحالف .

وأضاف نحن نحمّل أمريكا مباشرة مسؤولية اغتياله ونحمّل دول العدوان أيضاً بما حصل للشهيد رحمه الله ولابنته، فهو دليل على عدوان سافر وعلى تخطيط أمريكي سعودي، وبإذن الله تعالى سيتم إلقاء القبض على كل العناصر التي أتت لتنفّذ مخططات العدو، وسيتم بإذن الله إلقاء القبض عليهم وينالوا العقاب الرادع.

وذكر ان الشهيد معروف يمكننا أن نتحدث عنه في صبره في تحركه، في قوله كلمة الحق، في صبره حتى على الأعداء على ما يقال عنه، وكان هذا دليلا ونموذجا عمليا لتحركه في عمله في استمراره في عمله في مثابرته.

وتحدث : رحم الله الشهيد، وما ناله في هذا اليوم نعتبر أنه ايضاً محاولة في إيغار الصدور مع قدوم مولد النبي صلى الله عليه وعلى آله، ولكن بإذن الله لن يفت من عضدنا ولن يفت من عزمنا رغم الأسى ورغم الحزن على الشهيد، لكن لن يكون ذلك ايضاً مما يقعدنا عن الحضور في هذه المناسبة وعن التحرك بإذن الله وفق ما يريده أبناؤه، أبناؤه كلهم بفضل الله رأيناهم سواءً القاضي محمد أو جميع إخوانه وهم مسلّمين أمرهم لله وصابرين على ما قضى الله به.

وعبر الحوثي عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد سائلاً المولى جل وعلا ان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

قد يعجبك ايضا