المصدر الأول لاخبار اليمن

اختتام دورة الألعاب الرياضية الثانية على كأس ذكرى المولد النبوي بذمار

ذمار/ وكالة الصحافة اليمنية//

اختتمت بذمار اليوم دورة الألعاب الرياضية السنوية الثانية على كأس ذكرى المولد النبوي، نظمتها الوحدة التعبوية لأنصار الله.

شارك في الدورة التي استمرت عشرة أيام في ألعاب كرة القدم، التايكواندو، الجودو، ألعاب القوى والطائرة والطاولة، ٨٢٠ رياضياً من محافظات ذمار البيضاء وإب والضالع.

وفي الاختتام أكد وكيل أول المحافظة فهد عبد الحميد المروني، أهمية تنظيم الأنشطة الشبابية وتكريم المبدعين وتشجيعهم في مختلف الألعاب الرياضية والمجال العلمي.

ولفت إلى أهمية تنظيم الدورة على كأس ذكرى المولد النبوي، لمشاركة الرياضيين الفرحة بهذه المناسبة الدينية، فضلا تعزيز حب النبي والاقتداء به في أوساط النشء والشباب.

وحث القطاع الشبابي والرياضي على المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي يوم الخميس المقبل بمدينة ذمار.

فيما أوضح مسئول الوحدة التعبوية الرياضية تيسير راويه أن إقامة الدورة في إطار الاحتفالات بذكرى المولد النبوي، تعبير عن الحب والولاء للرسول صلى الله عليه وآله وسلم ..معبرا عن الشكر لكل من شارك وساهم في إنجاح الدورة.

وفي ختام الفعالية التي تخللها فقرات إنشادية واستعراضية لعدد من الألعاب، كرم الوكيل أول المروني الفائزين بالمراكز الأولى بكؤوس وميداليات وشهادات تقديرية.

حضر الفعالية مدير مكتب الشباب والرياضة حسين الصوفي ونائب مدير الشؤون القانونية محمد عبدالرزاق وممثلو صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.