المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الداخلية : الأداء الأمني كان مشرفاً ومعبراً عن عظمة مناسبة المولد النبوي الشريف

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

قال وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي  أن الأداء الأمني كان مشرفاً ومعبراً عن عظمة مناسبة المولد النبوي الشريف  …متمنياً للجميع تحقيق المزيد من النجاحات في خدمة أمن اليمن واستقراره.

ووصف وزير الداخلية عمل الوحدات الأمنية والعسكرية في تأمين الحشود ، بالعمل الأمني المتميز، وقد تحقق بتوفيق وتأييد من الله له الحمد والمنة .

 

وأشاد اللواء عبد الكريم الحوثي بجهود القيادات الأمنية والضباط والصف والأفراد ، الذين عملوا بروح ايمانية ووطنية مخلصة وبدون كلل لإنجاح هذه المناسبة العظيمة، وتأمين الحشود.

ووجه اللواء وزير الداخلية رسالة شكر وتقدير لكل الوحدات الأمنية التي شاركت في تأمين كل الفعاليات الجماهرية الكبيرة التي أقيمت اليوم الخميس 12 ربيع الأول 1442 هجرية احتفاء بالمولد النبوي الشريف في أمانة العاصمة ومختلف المحافظات.

وأكد  وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي ان الشعب اليمني باحتفائه العظيم والمشرف بهذه المناسبة قد وجه اكبر رد وصفعة مدوية في وجوه عبيد ودمى امريكا واسرائيل الذين يسيئون لرسول الله.

وأشار اللواء الحوثي الى ان الحضور المشرف للشعب اليمني في ساحات الإحتفال في العاصمة ومختلف المحافظات يعكس الهوية الإيمانية المتأصلة لدى هذا الشعب العظيم ومدى ارتباطه الوثيق بالرسول الأعظم وهو ارتباط متجذر في وجدان وقلوب اليمنيين منذ فجر الإسلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.