المصدر الأول لاخبار اليمن

عبدالسلام: الشعب اليمني جسد في مشهد نادر الوجود تمسكه برسالة السماء في مواجهة الطغاة المستكبرين

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله رئيس وفد صنعاء المفاوض محمد عبدالسلام ، أن الشعب اليمني العظيم في مشهد نادر الوجود قدم في مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف اليوم رسالة استثنائية للعام بتمسكه برسالة السماء ومنهج القرآن وسنة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وقال عبدالسلام في مداخلة له على قناة المسيرة اليوم الخميس : “هذه المناسبة التي قدمها اليمنيون اليوم هي أسمى معاني الاخلاص لله تعالى الذي له امتداد عملي في خط مواجهة مع المستكبرين الذي ظهر تطبيعهم وخيانتهم النظام السعودي والإماراتي ومن معهم من السودان والآخرين في البحرين أن يذهبوا إلى التطبيع وهم جزء على العدوان العملي على اليمن”.

وأشار إلى أن اليمن اصبح يكشف حقائق للتاريخ وفي هذه المناسبة بفضل من الله تعالى الذي جعل من هذا الشعب أن يكون في طليعة المتمسكين برسالة السماء ومنهج القرآن امتدادا للمنهج النبوي وسنة محمد في مواجهة المستكبرين وهو يواجه حربا عدوانية عالمية.

وقال عبدالسلام ” مما لا شك فيه أن مظاهر الفرح والسرور التي ظهرت اليوم لدى الشعب اليمني على مدى العشرة أيام الماضية كانت واضحة من التي يجب شكر الله عليها بأن اصبحت مناسباتنا الدينية ذات البعد الانساني والاسلامي هي مناسبات لله وفي سبيله ومن أجل دينه”.

ولفت إلى أن ملامح السرور التي ظهرت على السيد القائد عبدالملك الحوثي لما يولي هذه المناسبة الإسلامية الجامعة من اهتمام بارز باعتبارها المناسبة الأهم والأبرز والأولى لا طائفية فيها ولا مذهبية ولا عنصرية .

وبين أن هذه المناسبة لم تخرج للتطبيق لزعيم او حاكم أو طاغية او مستبد وليست مناسبة ذات بعد انتخابي او حزبية او مناطقية أو فئوية ، بل مناسبة اسلامية وتحقيق لمعنى العبودية لله سبحانه وتعالى وللنبي محمد على أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكد أن المشد اليمني العظيم والحضور المهيب الذي ظهر اليوم يمثل رسالة سياسية بالغة الدلالة ورسالة ايمانية ودينية اخلاقية واجتماعية لأنه لا يوجد لأحد أن احتفل أحد على وسط البسيطة بهذا المولد الشريف العظيم من أبناء الأمة بهذا الحجم لا على مستوى الحضور وعلى مستوى المضمون.

وأوضح بأن هذ المولد ليس شكليا ولا من أجل الاحتفال الفرائحي فقط  كما قد يحصل هنا أو هناك بل مولد فرائحي وعملي يأتي في إطار مواجهة مشاريع الطغاة والمستكبرين ، ودلل على ذلك ما قدم قائد الثورة من قراءة هامة  باعتبار المولد محطة مهمة حرص على أن جعل منها مناسبة جامعة باعتبار أنها لا تمثل فئة من الناس .

وبار عبدالسلام بارك للشعب اليمني والأمة الإسلامية مناسبة ذكرى المولد النبوي الهامة الاستثنائية التي تأتي من كل عام ، مثمنا نجاح هذه المناسبة والحضور المهيب والكبير والعظيم للشعب اليمني العظيم الشعب المعطاء الذي خرج في هذه المناسبة مبادراً من تلقاء نفسه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.