المصدر الأول لاخبار اليمن

تعز.. حفل جماهيري حاشد احتفاءً بذكرى المولد النبوي

تعز/وكالة الصحافة اليمنية//

شهدت ساحة الاحتفال بشارع المطار بمدينة الجند محافظة تعز اليوم حفلاً جماهيرياً حاشداً للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ورفعت الحشود الجماهيرية اللافتات والشعارات المعبرة عن عظمة المناسبة وأهمية إحيائها بما يليق بمكانة ومقام المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

ونددت بالإساءات التي تمس خاتم النبيين محمد صلوات الله عليه وعلى آله .. مؤكداً أن الحشود الجماهيرية للفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة، أكبر رد عملي على تلك الإساءات.

وحيا محافظ تعز سليم محمد المغلس الجماهير المحتشدة التي توافدت اليوم من مديريات وعزل المحافظة .. وقال ” تعز اليوم تلتحم مع بقية المحافظات بمشاركة واسعة لتظهر بهذا الحضور الكبير والهادر وترد على النشاز وتعلن موقفاً مشرفاً بالسير على خطى الآباء والأجداد من أنصار رسول الله متمسكة بهويتها الإيمانية والنبي الخاتم عليه الصلاة والسلام”.

وأشاد بتفاعل أبناء المحافظة وحرصهم على الحضور للمشاركة في الفعالية الاحتفالية بهذه المناسبة، وكذا ما شهدته المحافظة من حراك وزخم رسمي وشعبي احتفاءً بذكرى ميلاد خير البرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأوضح المحافظ المغلس أن الاحتفاء بهذه المناسبة، يعكس الوفاء والولاء لقائد الأمة ورسولها ومعلمها والتمسك بسيرته ونهجه القويم .. مؤكداً أن الحضور اللافت للحشود الجماهيرية يجعل من محافظة تعز أنموذجاً مشرفاً في مناصرة المصطفى عليه الصلاة والسلام، خاصة في ظل ما يتعرض له من إساءات من قبل أعداء الأمة.

ودعا المغرر بهم في صفوف العدوان مراجعة حساباتهم والعودة إلى صف الوطن الذي يتسع لكل جميع أبناءه .. وقال” إن الشعب اليمني لن يٌذل أو يقهر ولن يستسلم وعلى المغرر بهم استغلال فرصة العفو العام بالعودة إلى جادة الصواب”.

تخلل المهرجان قصيدة لشاعر الثورة معاذ الجنيد وأوبريت إنشادي بعنوان “الرسول الأعظم” معبرة عن عظمة المناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.