الخبر من مصدره لحظة حدوثه

فيلا تابعة لاحمد علي صالح تثير فتنة كبيرة في عدن

//عدن//وكالة الصحافة اليمنية// أصيب 7 أشخاص من الفصائل المسلحة الموالية للتحالف في إشتباكات عنيفة شهدتها مديرية خور مكسر ظهر اليوم بمدينة عدن جنوبي اليمن. وأكد مراسل وكالة الصحافة اليمنية إصابة سبعة من المسلحين جراء اشتباكات بمختلف أنواع الأسلحة بين قوات أمنية موالية للتحالف ومسلحين اخرين لم تعرف هويتهم إثر محاولتهم السيطرة على فيلا مملوكة لأحمد [...]

//عدن//وكالة الصحافة اليمنية//

أصيب 7 أشخاص من الفصائل المسلحة الموالية للتحالف في إشتباكات عنيفة شهدتها مديرية خور مكسر ظهر اليوم بمدينة عدن جنوبي اليمن.

وأكد مراسل وكالة الصحافة اليمنية إصابة سبعة من المسلحين جراء اشتباكات بمختلف أنواع الأسلحة بين قوات أمنية موالية للتحالف ومسلحين اخرين لم تعرف هويتهم إثر محاولتهم السيطرة على فيلا مملوكة لأحمد علي عبدالله صالح في محيط ساحة العروض وسط المديرية.

وأوضح مراسلنا أن الاشتباكات تسببت في إصابة 7 عناصر من الجانبين, مشيرا بأنه نقلهم إلى مستشفى الجمهورية لتلقي العلاج”..مشيراً بأن الاشتباكات ما تزال مستمرة مستمرة حتى اللحظة بين الطرفين.

وتعيش المحافظات الجنوبية التي تسيطر عليها قوات الغزو والاحتلال الإماراتي السعودي فوضى أمنية عارمة, وتشهد انتشارا واسعا لعناصر القاعدة وداعش بتمويل وحماية من قوات الاحتلال.