المصدر الأول لاخبار اليمن

النعيمي يؤكد أهمية تحليل الوضع الراهن للهيئة العليا للرقابة على المناقصات

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي أهمية تحليل الوضع الراهن للهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات وفقاً لموجهات المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية بما يكفل تشخيص وضعها وتحسين أدائها في الفترة المقبلة.

وشدد النعيمي خلال لقائه اليوم رئيس الهيئة المهندس عبدالملك العرشي واللجنة الفنية لتحليل الوضع الراهن وإعداد خطة الهيئة للمرحلة الثانية من الرؤية الوطنية، على أهمية تحري الدقة أثناء جمع المعلومات والبيانات والعمل وفقاً للموجهات العامة المقرة من المكتب التنفيذي.

وحث أعضاء اللجنة الفنية على مضاعفة الجهود لإنجاز المهام المتعلقة بتحديد نقاط القوة والعمل على تعزيزها، إلى جانب التعرف على نقاط الضعف لإيجاد المعالجات اللازمة لها بما يضمن تطوير مستوى الأداء وتعزيز دور الهيئة الرقابي.

وأشار النعيمي إلى أهمية تحليل الوضع الراهن لتذليل الصعوبات التي تواجه الهيئة، وتوفير الحد الأدنى من الإمكانيات والنفقات التشغيلية اللازمة لتعزيز دورها الرقابي.

وكان رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات قدّم شرحاً عن سير العمل في الهيئة .. مؤكدا أهمية التقارير الخاصة بتحليل الوضع الراهن وخطط الهيئة المقدمة للمكتب التنفيذي ضمن مراحل الرؤية الوطنية لتحسين الوضع المؤسسي للهيئة وتعزيز دورها الرقابي على أجهزة ومؤسسات الدولة التنفيذية.

قد يعجبك ايضا