المصدر الأول لاخبار اليمن

156 ألف حوالة نقدية تم ضخها اليوم للمواطنين في الحديدة

الحديدة//  وكالة الصحافة اليمنية// دشن بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين، توزيع الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية. وفي التدشين الذي حضره، محافظ الحديدة حسن الهيج، ومدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة عادل الأهدل، ثمن المحافظ الهيج جهود منظمة اليونيسيف في المساعدة على تحسين الوضع المعيشي لأبناء المحافظة ومساندتها لمختلف أنشطة السلطة المحلية. ولفت إلى أن المشروع […]

الحديدة//  وكالة الصحافة اليمنية//

دشن بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين، توزيع الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية.

وفي التدشين الذي حضره، محافظ الحديدة حسن الهيج، ومدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة عادل الأهدل، ثمن المحافظ الهيج جهود منظمة اليونيسيف في المساعدة على تحسين الوضع المعيشي لأبناء المحافظة ومساندتها لمختلف أنشطة السلطة المحلية.

ولفت إلى أن المشروع يعتبر من المشاريع الإنسانية التي تساهم في التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر .

من جانبه أوضح مدير عام الصندوق عادل الأهدل أن عدد المستفيدين على مستوى المحافظة بلغ 156 ألفاً و977 حالة،.. مشيراً إلى أنه سيتم توزيع المساعدات عبر 59 نقطة صرف بالتعاون مع بنك الأمل و”كاك بنك” و”كاك بنك الإسلامي”.

من جانبها أشارت مديرة مشروع النقد الطارئ الدكتورة هويدا عيدروس، إلى الجهود التي بذلت من قبل القائمين على المشروع للبدء في عملية التوزيع على المستفيدين في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد.

فيما استعرض  مديروا بنكي الأمل علي العراسي والتسليف الزراعي فرع الحي التجاري محمد العدلة وكاك بنك الإسلامي مفضل الوزير الإجراءات التي تم اتخاذها لتوزيع المساعدات على المستفيدين والتسهيلات المقدمة لهم.

حضر التدشين مدير عام مديرية الميناء علي عبيد وأمين عام المجلس المحلي حسن هادي ونائب مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية مشرف التسيير بالمحافظة محمد زايد عبدالله ومدير برامج الصحة بمنظمة اليونيسيف الدكتور خالد الشيباني.

سباء

قد يعجبك ايضا