الخبر من مصدره لحظة حدوثه

بصمات عفاش تعود مجدداً الى واجهة التصفيات للقيادات الجنوبية

خاص// وكالة الصحافة اليمنية// أول المعارضين لطارق عفاش في جبهة الساحل الغربي، القائد السلفي لما يسمى بمعسكر المقاومة حمدي شكري تعرض اليوم لحادثة دهس سيارته من قبل قاطرة في منطقة الوهط محافظة لحج. وقالت مصادر عسكرية لوكالة الصحافة اليمنية أن حمدي شكري تعرض اليوم لحادثة دهس سيارته من قبل قاطرة في منطقة الوهط في لحج [...]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

أول المعارضين لطارق عفاش في جبهة الساحل الغربي، القائد السلفي لما يسمى بمعسكر المقاومة حمدي شكري تعرض اليوم لحادثة دهس سيارته من قبل قاطرة في منطقة الوهط محافظة لحج.
وقالت مصادر عسكرية لوكالة الصحافة اليمنية أن حمدي شكري تعرض اليوم لحادثة دهس سيارته من قبل قاطرة في منطقة الوهط في لحج أثناء عودته من جبهة الساحل الغربي.وأشارتالمصادر أن الحادثة جاءت بعد رفضه تسليم معسكر ما يسمى بالمقاومة الجنوبية لطارق عفاش..معتبرين أن الحادثة هي عملية اغتيال مع سبق الإصرار.
وأوضحت المصادر أن سيارة حمدي شكري الصبيحي ارتطمت بقاطرة أثناء عودته من جبهة الساحل الغربي تسببت في مقتل 2 من مرافقيه فيما تم اسعاف الصبيحي إلى مستشفى البريهي في مدينة عدن وحالته حرجة جداً.

إلى ذلك سارع هاني بن بريك إلى زيارة الصبيحي في مسشتفى البريهي في عدن عارضاً عليه نقله للعلاج في الإمارات أو مصر.
جدير بالذكر أن حمدي شكري الصبيحي الموالي للسعودية، قد أثار استياءالإمارات منه بعد رفضه لطارق عفاش وتهديدات بسحب ما يسمى بألوية العمالقة من جبهة الساحل الغربي احتجاجاً على الأحداث التي شهدتها عدن أواخر يناير الفائت.