المصدر الأول لاخبار اليمن

تفاصيل مروعة لعمليات اغتصاب جماعية نفذتها قوات التحالف في عدن تحت مظلة صمت مأجوريهم

//عدن//خاص//وكالة الصحافة اليمنية// في فضيحة مزلزلة  لقوات التحالف, أكد مصدر أمني جنوبي موالي للتحالف أن المئات من أبناء المحافظات الجنوبية بينهم نساء وأطفال تعرضوا لاغتصابات جماعية من قبل قوات الغزو والاحتلال في مدينة عدن جنوبي اليمن. وكشف ضابط يعمل في إدارة البحث الجنائي بعدن لـ ” وكالة الصحافة اليمنية” أن إدارة البحث الجنائي تلقت أكثر […]

//عدن//خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

في فضيحة مزلزلة  لقوات التحالف, أكد مصدر أمني جنوبي موالي للتحالف أن المئات من أبناء المحافظات الجنوبية بينهم نساء وأطفال تعرضوا لاغتصابات جماعية من قبل قوات الغزو والاحتلال في مدينة عدن جنوبي اليمن.

وكشف ضابط يعمل في إدارة البحث الجنائي بعدن لـ ” وكالة الصحافة اليمنية” أن إدارة البحث الجنائي تلقت أكثر من 443 بلاغا عن جرائم الاغتصاب ارتكبتها قوات الاحتلال الإماراتية السعودية , وقوات الجنجويد السودانيين بحق نساء وأطفال ورجال في مدينة عدن بشكل خاص.

مشيراً إلى أن قوات الاحتلال أقدمت على تدمير مبنى إدارة البحث الجنائي بعد قيامها بإعدام رهائن في سجونها السرية, خوفا من هذه الفضيحة وانتشارها.

وكانت القوات الإماراتية والفصائل المسلحة الموالية لها قد أقدمت في الأشهر القليلة المنصرمة على تجريد كافة سجناء بئر أحمد من ملابسهم ومارست بحقهم أعمال شاذة, واغتصاب جماعي, فضلا عن استقدامها لكلاب بوليسية لممارسة هذه الانتهاكات المروعة بحق أبناء المحافظات الجنوبية.

تأتي هذه الفضيحة المزلزلة لقوات التحالف الدولي والتي تكشف لأول مرة لتصدم المجتمع اليمني الذي مازال يشتغل غضباً إثر إقدام جندي سوداني على اغتصاب فتاة في مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة الخميس الماضي.

قد يعجبك ايضا